إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الجمعة، 1 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث:
أسما شريف منير

جدل كبير أثير خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الانتقادات التي وجهت للإعلامية أسما شريف منير، بعد تصريحاتها التي اعتبرها البعض مسيئة للشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي.

في تصريح خاص لـ FilFan.com أكدت "أسما" أن الأمر كان مجرد حوار بينها وبين شخص ما في التعليقات، أساءت فيه التعبير عن ما تريد قوله وتشعر به، لذلك تم فهم حديثها على أنه انتقاد لفضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي، رغم أنها كانت تتحدث بعفوية دون أن تقصد الإساءة له أو لغيره، قائلة: "أنا بتكلم من غير ما بحسب كلامي وأنا مقصدش بأي حال من الأحوال إني أغلط أو يوصل كلامي بشكل غلط كده".

تابعت: "أنا مش بقيم فضيلة الإمام، أنا عموما عمري ما احب اغلط في حد.. وأنا باعتذر جدا عشان لم استطع أن أحسن التعبير واختيار الكلمات الصحيحة وده يمكن عشان لسه بتعلم، وده عن عدم ادراك"، لافتة إلى أنها تتحدث بعفوية مثل أول يوم قررت فيه الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الآن أصبح لا بد أن تنتبه لكل كلمة تتفوه بها، لأنه أصبحت مشهورة وكل شيء تقوله يحسب لها أو عليها.

أضافت أسما: "كل ما في الموضوع إني كنت بدور عن مرجع دينى ودروس دينية عشان افهم بشكل مبسط وعشان افهمه كنت محتاجه حاجه تناسب استيعابي، والشيخ الشعراوى أعمق من قدراتى لأني في حاجات فعلاً مفهمتهاش، وأنا لسه مبتدئة بحاول اتعلم وأقرب اكتر من ربنا، وعموما أنا بعتذر فعلا عن زلة لساني وكلمتى.. وحقيقي أنا اكن للشيخ الشعراوي كل احترام وتقدير رحمه الله وجزاه كل خير".

يشار إلى أن أسما، تشارك والدها شريف منير، في تقديم برنامج "أنا وبنتي"، الذي يناقش في كل حلقة أحد الموضوعات التي تتناول الفرق بين الأجيال، من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة.

اقرأ أيضا:

صورة- هكذا احتفلت أسما شريف منير بعيد زواجها من محمود حجازي

رسالة مؤثرة من أسما شريف منير لوالدتها الراحلة