مصطفى فاروق
مصطفى فاروق تاريخ النشر: الخميس، 31 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث: الخميس، 31 أكتوبر، 2019
مروان خوري

يستعد الفنان اللبناني مروان خوري لمفاجأة جمهوره المصري خلال مشاركته في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بحفل ضخم على مسرح دار الأوبرا المصرية في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل.

وكشف مروان خلال بروفته الموسيقية الأخيرة في الأوبرا عن نيته تقديم توليفة غنائية متنوعة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة، مع إعادة إحيائه أو نيتين من روائع بليغ حمدي، وهي "طاير يا هوا" و"متى أشوفك" وذلك على طريقته الخاصة، معربا عن اشتياقه للعودة للإطلالة أمام المصريين بعد غيابه العام الماضي عن برمجة المهرجان.

تنطلق فعاليات الدورة الـ 28 لمهرجان الموسيقى العربية 2019، في الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر المقبل.

تتضمن فعاليات المهرجان 37 حفلاً غنائيًا يحيها 92 فنان من الوطن العربي، أبرزهم الفنان محمد منير، الذي من المقرر أن يحيي الحفل الغنائي الذي سيقام عقب حفل التكريمات، وسيتم خلاله تكريم 12 شخصية ساهمت في إثراء الفن في مصر والعالم العربي.

كما سيحيي باقي الحفلات المقامة ضمن فعاليات المهرجان عدد من النجوم منهم مدحت صالح، مي فاروق، مروان خوري، محمد الحلو، سوما، هاني شاكر، أنغام، ريهام عبد الحكيم، علي الحجار، عاصي الحلاني، وائل جسار، همام إبراهيم، فايا يونان، كارمن سليمان، محمد الشرنوبي، أصالة، نادية مصطفى، حنان ماضي، نداء شرارة، محمد ثروت، سعد رمضان، آيات فاروق، رحاب مطاوع، وغيرهم.

يشار إلى أن المهرجان سيكرم الفنان محمد منير، على مجمل مسيرته الفنية التي تحتوى على الكثير من الأعمال البارزة والمحفورة في تراث الفن المصري.

اقرأ أيضا

بالفيديو - تعرف على رأي حلمي بكر في مشاركة محمد منير وعمرو دياب بمهرجان الموسيقى العربية

إليسا تنفي التعاون مع مروان خوري في ألبومها الأخير