إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث:
أحمد السقا

كشف المنتج جمال العدل، عن إعادة إحياء الشخصية التي قدمها الفنان أحمد السقا في فيلم "همام في أمستردام" عام 1999، وذلك من خلال تقديمها في فيلم جديد منفصل، يحمل اسم "أدريانو".

أوضح العدل خلال حواره ببرنامج The Insider، على تليفزيون دبي، أنهم عندما أرادوا عمل جزء ثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، لجأوا لتصويت الجمهور وحدث تفاعل كبير، لكن فيلم "أدريانو" الذي سيقدمه السقا سنرى فيه كيف أصبحت شخصيته بعد 20 عاما، مضيفا: "لما قابلت السقا قولتله ما يلا نعمل ادريانو في فيلم قالي همضي حالا".

وبسؤاله عن إمكانية تواجد الفنان محمد هنيدي في الفيلم، أكد أن ذلك سيعتمد على السيناريو الذي سيكتبه مدحت العدل، وبالتالي لا يمكن أن يجزم بمشاركة هنيدي أم لا.

يُذكر أن فيلم "همام في أمستردام" عرض قبل 20 عاما، وكان من بطولة محمد هنيدي وأحمد السقا وموناليزا، ودارت أحداثه حول (همام) شاب يعاني من الفقر والبطالة، كما يشعر بالحزن بسبب هجران خطبيته له، وارتباطها برجل أخر، يقرر الذهاب للإقامة مع خاله في (هولندا) وتجربة حظه هناك، ويتعرض هناك إلى الكثير من المتاعب حتى يصل لمرحلة فقدان أمواله وجواز سفره، لكنه لا يجعله كل هذا يثبط من همته، ويكافح ويعمل بجد حتى يستطيع أن يحقق أحلامه.

اقرأ أيضا:

أحمد السقا عن محمد رمضان: شئنا أم أبينا هو زميل

فيديو- محمد هنيدي لم أشاهد "الفارس والأميرة" بعد