هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث:
منى زكي وابنتها

في حلقة بعنوان "بالهداوة مش بالقساوة"، سردت الفنانة منى زكي، تفاصيل موقف استطاعت من خلاله أن تتصرف بعقلانية وتتعامل مع القرارات الغريبة، التي تتخذها ابنتها لي لي.

قالت زكي، خلال لقائها مع اليونيسيف، إن ابنتها لي لي، تعيش في مرحلة المراهقة، ولذلك كثيرًا ما تتخذ العديد من القرارات الغريبة في بعض الأحيان بالنسبة لها كأم، مشيرة إلى أن ابنتها قررت في أحد الأيام أن تنتقل من مدرستها التي تهتم بالدرجات العالية، وأن تلتحق بمدرسة أخرى تنمي مهاراتها الفنية في الرسم.

أضافت، أنها ظلت ترفض قرار ابنتها لمدة عامين، إلا أنها وافقت في النهاية حتى لا تظلمها، معلقة: "حسيت إني بظلمها"، لافتة إلى أن انعكست على شخصية ابنتها التي أصبحت أكثر نضجًا وتفتحًا للحياة.

يشار إلى أن منى زكي، تنشغل حاليا بتصوير مشاهدها في فيلم "العنكبوت" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، ويتعاون فيه مع المخرج أحمد نادر جلال.

فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.

أقرأ أيضًا:
فيديو طريف.. رامز جلال في "سيلفي" مع ملكة جمال الكلاب
شريف منير يستعيد الذكريات بصورة مع هؤلاء الفنانين