محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يناير، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 يناير، 2009
أبطال مسلسل "متخافوش" أثناء الاحتفال ببدء التصوير

أعلن النجم نور الشريف أنه سيكون على موعد مع جمهور الشاشة الصغيرة في رمضان المقبل من خلال عمل درامي واحد هو مسلسل "متخافوش" الذي يقدم فيه دور رئيس قناة فضائية.

قالت رشا سلامة المسئول الإعلامي لمسلسل "متخافوش" في تصريح لموقع filfan.com: "أعلن النجم نور الشريف في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمناسبة البدء في تصير مسلسل "متخافوش" أنه بالرغم من شاركته في عملين دراميين هما "متخافوش" و"الرحايا"، لن يعرض له في رمضان سوى عمل واحد فقط هو "متخافوش" الذي يناقش قضية الصراع العربي الإسرائيلي وأحداث غزة، وهى قضية الساعة التى تعيشها الشعوب العربية الآن".

وأوضح نور أنه يقدم في المسلسل الدور الكبير الذي يلعبه الإعلام سياسيا من خلال شخصية "مكرم" الإعلامي الذي يشن حملة شعواء ضد التجاوزات الصهيونية على الفلسطينيين، فيتهمه اليهود بأنه معاد للسامية، ويقررون محاربته وتشويه صورته، فيكشفوا حقيقة أن أصوله تنحدر من إحدى العائلات اليهود المغربية.

وأثناء لقائه بالإعلاميين اسنحب نور لتصوير أول مشاهده بالمسلسل الذي يجمعه بالفنانة نهال عنبر، ثم قام فريق عمل المسلسل بتقطيع تورتة الاحتفال، وبعد انتهاء الحفل بدأ المخرج يوسف شرف الدين تصوير باقي المشاهد التي تجمع اثنين من الوجوه الجديدة بالمسلسل.

حضر حفل افتتاح مسلسل "متخافوش" النجم نور الشريف ومنتجى العمل هشام وعصام وحسام شعبان والمؤلف أحمد عبد الرحمن بالإضافة إلى فريق عمل المسلسل وهم رجاء الجداوي وهادي الجيار وفاروق نجيب ونهال عنبر.