إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 28 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث:
توم أند جيري

ينتظر محبو السلسلة الكارتونية الشهيرة Tom and Jerry "توم وجيري"، طرح نسخة جديدة منها، عقب القرار الذي أعلنته شركة Warner Bros. Animation Group، بإعادة تصوير السلسلة بواسطة التصوير الحي.

اقرأ أيضا: تحويل سلسلة "توم وجيري" الشهيرة إلى فيلم سينمائي بالتصوير الحي

وحددت الشركة موعد طرح نسخة التصوير الحي من السلسلة، ليكون في 23 ديسمبر 2020، وذلك وفقا لما نشره موقع "فوربس، وذلك بعد أن كان من المقرر طرحه في 16 أبريل 2021.

الفيلم يعد مزيجا من الشخصيات الحقيقية والشخصيات الكارتونية التي ستظهر دون أن تتحدث على عكس الأفلام المعاد انتاجها بواسطة التصوير الحي.

وبدأ التصوير الرئيسى للفيلم في يوليو من العام الحالي في استوديوهات "وارنر بروس" بإنجلترا، ويشارك فى بطولة الفيلم، كلوي جريس موريتز، مايكل بينا، كين جيونج، روب ديلاني، جوردان بولجر وبالافي شاردا، ويتولى إخراجه تيم ستوري.

كانت السلسلة الكارتونية الشهيرة التي ابتكرها رواد الرسوم المتحركة ويليام هانا وجوزيف باربيرا لأول مرة في التلفاز عام 1940، من انتاج شركة Metro-Goldwyn-Mayer وكانت ترتكز على مطاردات كوميدية بين القط "توم" والفأر"جيري"، وفازت 7 حلقات من السلسة الكارتونية بجائزة الأوسكار.

تحولت السلسلة الكارتونية إلى فيلم سينمائي بعنوان Tom and Jerry: The Movie للمرة الأولى عام 1993.

وإلى جانب تحويل Tom and Jerry إلى فيلم سينمائي، قررت Warner Bros تحويل فيلم السلسلة الكارتونية Scooby-Doo إلى فيلم سينمائي أيضا ومن المقرر أن يتولى كريس كولومبس مخرج سلسلة أفلام Harry Potter دور المنتج المنفذ للفيلم الجديد، وكان آخر ظهور للشخصية الكارتونية المحببة في فيلم Scooby-Doo 2: Monsters Unleashed عام 2004.

اقرأ أيضا:

مذيعة "العربية" تتعرض لموقف مفاجئ على الهواء.. شاهد رد فعلها

مسلسل أم فيلم؟.. كيف سيظهر البابا شنودة على الشاشات؟