إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: السبت، 26 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث:
مي كساب

وضعت الفنانة مي كساب مولودها الثالث، يوم الجمعة الماضي، 25 أكتوبر 2019، من المطرب الشعبي أوكا، واختارت له اسم نوح.

اقرأ أيضا: بعد إنجاب طفلها الثالث.. رسالة مي كساب للجمهور

نشرت الإعلامية دعاء فاروق ،صورًا عبر حساها على Instagram، جمعتها بمي في المستشفى، عقب الولادة، وعلقت عليها كاتبة: "مبروك يا ميووي تشريف نوح محمد الدنيا ربنا يجعله سند ليكي ولاخواته ويحفظه ويفرحكم بيه".

كانت مي كساب قد شاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، فرحة المولود الجديد، ووجهت الشكر لكل من دعى الله من أجل سلامتها، حيث نشرت صورة لباب غرفتها في المستشفى التي وضعت فيها طفلها، وعلقت كاتبة: "الحمد لله حتي يبلغ الحمد منتهاه ⁧‫نوح محمد صلاح الشريف‬⁩، وصل بالسلامة، شكرا لكل حد دعالي، ربنا يرزق كل مشتاق".

يشار إلى أن مي كساب يعرض لها حاليا فيلم "الطيب والشرس واللعوب"، من بطولة بيومي فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحي وطارق الإبياري، قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا ومن إخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج إيهاب السرجاني.

تدور أحداث الفيلم حول 3 ممثلين معتزلين يقررون العودة إلى التمثيل من جديد بشكل مفاجئ، ويخططون لتقديم فيلم عن الكائنات الفضائية، وتجسد مي كساب خلال العمل دور "اللعوب"، ويلعب محمد سلام دور "الطيب"، ويجسد أحمد فتحي دور "الشرس".

وكانت مي، قد طرحت مؤخرًا ألبوم "أنا لسه هنا" الذي يضم 12 أغنية، وجميع أغاني ‏الألبوم من توزيع أوكا، وهو من إنتاج شركة "8‏‏% ميوزيك بروداكشن" وتوزيع شركة "أربو"، وتم تسجيل ‏الغناء ومكساج صوت مي كساب مع مهندس الصوت جورج يعقوب.

أقرأ أيضًا:

مي كساب تضع مولودها الثالث... اختارت له هذا الاسم

مي كساب بفستان حمل أنيق في "معكم منى الشاذلي"