محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 19 يناير، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 19 يناير، 2009
سيرين عبد النور وجائزة الجامعة اللبنانية

كرمت الجامعة اللبنانية الفنانة سيرين عبد النور لحصولها على لقب "أفضل ممثلة لبنانية في عام 2008" عن دورها في فيلم "دخان بلا نار"، في استفتاء أجرته الجامعة بين طلابها.

قال المتحدث الإعلامي للفنانة سيرين عبد النور في تصريح لموقع filfan.com: "أجرت الجامعة اللبنانية استفتاء بين طلابها عن أفضل ممثلة لبنانية في 2008، واختاروا سيرين عن دورها في فيلم "دخان بلا نار" وتم تكريمها في حفل بمسرح الأونيسكو في بيروت".

ظهرت سيرين ضيفة شرف في فيلم "دخان بلا نار" مع خالد النبوي ورودني حداد ودايمون بو عبود، تأليف وإخراج سمير حبشي، وإنتاج جابي خوري شركة أفلام مصر العاليمة.

"دخان بلا نار" هو الفيلم الثاني لسيرين في 2008 بعد "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" الذي شاركت فيه مع نجم الكوميديا محمد هنيدي، كما تنتظر عرض فيلمها "المسافر" أول أفلامها بمصر مع المخرج أحمد ماهر والنجم عمر الشريف وخالد النبوي وهو الإنتاج الأول لوزارة الثقافة المصرية وأعربت سيرين عن سعادتها بنجاح أفلامها وألبومها "ليالي الحب" الذي حقق مبيعات كبيرة على مستوى الوطن العربي.

وعلى صعيد الغناء أصدرت سيرين مؤخرا ألبومها الجديد "ليالي الحب" من إنتاج "روتانا" وضم ثماني أغاني، وقامت بتصوير أغنية "عمرى معاك" بطريقة الفيديو كليب فى منطقة الجميزة، وتدور فكرة الكليب الذي أخرجته راندا علم حول عاملة فى مطعم وجبات سريعة.

باللغة العربية الفصحى من فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"