مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 26 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث:
ما وراء الطبيعة

أعلنت شركة Netflix المتخصصة في إنتاج الدراما عبر الإنترنت في مايو الماضي، عن إنتاج أول عمل درامي عربي لمنطقة الشرق الأوسط، ويكون حلقات مسلسلة بعنوان "ما وراء الطبيعة"، مأخوذا عن سلسلة روايات حملت نفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

قررت Netflix الإفصاح عن بعض المعلومات للمسلسل المرتقب يرصدها موقع FilFan.com لقراءه:

1- يقوم ببطولة المسلسل الممثل المصري أحمد أمين.

2- سيبدأ تصوير المسلسل في نوفمبر المقبل.

3- سيتولى إخراج المسلسل عمرو سلامة وماجد الأنصاري.

4- من إنتاج محمد حفظي.

5- المسلسل المستوحى من سلسلة روايات الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق، والتي حققت مبيعات تجاوزت 15 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

6- يتناول مسلسل "ما وراء الطبيعة"، الذي تدور أحداثه في مصر في ستينات القرن الماضي، سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل، ومحاولاته لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية الواحدة تلو الأخرى.

7- سيتم تصوير مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي يلتزم بسلسلة الروايات الأصلية، في مصر، الأمر الذي يعكس التزام Netflix بإنشاء محتوى مصري أصلي للجمهور العالمي.

8- سيقوم المسلسل بتصوير الأحداث الخارقة للطبيعة بشكل مذهل باستخدام تقنيات ومؤثرات بصرية قوية في مرحلة ما بعد الإنتاج، بما يتكامل مع الأداء المتميز للممثلين.

9- عن سبب اختيار أحمد أمين لبطولة المسلسل، أوضح عمرو سلامة، المخرج والمنتج التنفيذي للعمل أن أداء أمين يتّسم بالأصالة مع حضور قوي على الشاشة، لذلك شعرنا بأنه الشخص المناسب لتجسيد شخصية الدكتور رفعت إسماعيل.

اقرأ أيضاً

مطلوب ممثلين لمسلسل "ما وراء الطبيعة"

رسميا... أحمد أمين بطل حلقات "ما وراء الطبيعة"