FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 26 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث: السبت، 26 أكتوبر، 2019
منصة تيك توك

أكدت منصة "تيك توك" المخصصة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة، أنها تواجه مثلها مثل باقي عناصر صناعة الميديا في العالم تحد لمواجهة الأنشطة المشبوهة والإرهابية، وتعمل على تطوي أدواتها التقنية لحظر أي محتوى يروج لمنظمات أو جهات أرهابية.

قال المتحدث باسم منصة "تيك توك" في بيان إعلامي: "لا ترحّب منصة تيك توك إطلاقًا بالمحتوى الذي يروج للمنظمات الإرهابية. ونقوم بحظر أية حسابات من هذا النوع والأجهزة المرتبطة بها بمجرد التحقق منها، ونعمل باستمرار على تطوير أدوات تحكم أقوى للكشف عن الأنشطة المشبوهة بشكل استباقي".

وأكمل البيان: "تواجه الصناعة بأكملها هذا التحدي الذي يزداد تعقيدًا بسبب الأشخاص السيئين الذي يبحثون باستمرار عن طرق للتحايل على التدابير الوقائية، ولذلك قمنا بتخصيص فريق كامل يعمل بنشاط للحماية من أية أعمال عدوانية أو مشبوهة قد تظهر على تيك توك".

توفر منصة "تيك توك" مساحة تتيح للجميع تصوير وتقديم مهاراتهم الإبداعية ومعارفهم واللحظات المهمة في حياتهم اليومية. وبفضل مجموعة واسعة من الأدوات التي تشمل الفلاتر والملصقات والخيارات الموسيقية والمؤثرات الخاصة وغيرها الكثير، يسمح "تيك توك" للمستخدمين بصنع فيديوهات ترفيهية ومتقنة باستخدام هواتفهم الذكية فقط.


اقرأ أيضا


صناع "تيك توك" في مصر يلقون الضوء على المبادرات الخيرية حول العالم

تيك توك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تطلق حملة foodtok