هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: السبت، 26 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث: السبت، 26 أكتوبر، 2019
نجوم مسرح مصر

شارك الفنان أشرف عبد الباقي، متابعيه بعدة صور من كواليس الليلة الثانية لعرضهم في موسم الرياض، الذي بدأت فعالياته في 11 أكتوبر ‏الجاري ‏ومن المقرر أن تستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

ظهر عبد الباقي، في الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، بصحبة كلاً من محمد عبد الرحمن، وعلي ربيع، وكريم عفيفي، ومحمد أسامة، الشهير بـ "أوس أوس".

وعلق على الصور كاتبًا: "من كواليس الليلة الثانية لعروض مسرح مصر في موسم الرياض ".

يشار إلى أن نجوم مسرح مصر، سافروا مؤخرًا للمشاركة في فعاليات موسم الرياض التي انطلقت منذ يوم 11 أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تستمر ‏لمدة 70 يومًا، في 12 منطقة مختلفة‎ ‎بالسعودية‎.

يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر ‏الجاري ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من سكان ‏مدينة ‏الرياض‎.

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها "ليالي المحروسة" وهي عبارة ‏عن ‏مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم فيها ‏أغاني أم ‏كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في منطقة ‏الرياض ‏بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر‎.

ومن الحفلات التي سيشهدها الموسم، "ليلة السندباد" للمطرب راشد الماجد، و"ليلة ياسر بوعلي"، ‏وليلة ‏‏"الأغنية الخليجية" مع رابح صقر، وليلة "البرنس" للمطرب ماجد المهندس، وليلة الموسيقار ممدوح ‏سيف‏‎.

أما الليلة التي يطلق عليها ليلة "عبدالرحمن بن مساعد"، يشارك فيها عدد من أكبر مطربي وفناني العرب، ‏هم ‏محمد عبده وأصالة وحسين الجسمي، بالإضافة إلى المطرب عبادي الجوهري‎.

أقرأ أيضًا:
بعد مشاركته في موسم الرياض... رسالة أشرف عبد الباقي للجمهور السعودي
تعرف على عدد أشقاء أحمد مكي ووظائفهم