هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الجمعة، 25 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث: الجمعة، 25 أكتوبر، 2019
أشرف عبد الباقي

أعرب الفنان أشرف عبد الباقي، عن سعادته بالمشاركة في فعاليات موسم الرياض، التي بدأت في 11 أكتوبر ‏الجاري ‏ومن المقرر أن تستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

نشر عبد الباقي، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو للقطات من عروض مسرح مصر، وعلق عليه كاتبًا: "مستمتعين بكل لحظة بنعرض فيها قدام الجمهور السعودي في موسم الرياض".

تابع: "لسه مستمرين بعروضنا أيام٢٥، ٢٦، ٢٧ أكتوبر على المسرح العربي بالرياض، لينك الحجز في البايو".

يشار إلى أن أشرف عبد الباقي، سافر مؤخرًا إلى الرياض بصحبة نجوم مسرح مصر، للمشاركة في فعاليات موسم الرياض التي انطلقت منذ يوم 11 أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تستمر ‏لمدة 70 يومًا، في 12 منطقة مختلفة‎ ‎بالسعودية‎.

يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر ‏الجاري ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من سكان ‏مدينة ‏الرياض‎.

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها "ليالي المحروسة" وهي عبارة ‏عن ‏مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم فيها ‏أغاني أم ‏كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في منطقة ‏الرياض ‏بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر‎.

ومن الحفلات التي سيشهدها الموسم، "ليلة السندباد" للمطرب راشد الماجد، و"ليلة ياسر بوعلي"، ‏وليلة ‏‏"الأغنية الخليجية" مع رابح صقر، وليلة "البرنس" للمطرب ماجد المهندس، وليلة الموسيقار ممدوح ‏سيف‏‎.

أما الليلة التي يطلق عليها ليلة "عبدالرحمن بن مساعد"، يشارك فيها عدد من أكبر مطربي وفناني العرب، ‏هم ‏محمد عبده وأصالة وحسين الجسمي، بالإضافة إلى المطرب عبادي الجوهري‎.

أقرأ أيضًا:
تعرف على عدد اخوات أحمد مكي ووظائفهم
بالفيديو- هذا ما أحدثته الأمطار بمنزل بدرية طلبة