مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث:
مايا نصري

رغم تمكنها من إثبات موهبتها التمثيلية بجوار الطرب، وتقديمها لعدد من الأعمال السينمائية والدرامية المتميزة، فإنها لا تحافظ على تواجد مستمر على الساحة الفنية، وتختفي لفترات ثم تعود مرة أخرى بعدد من الأعمال، نحاول في هذا التقرير أن نتعرف على سر هذا الحضور المتقطع.

وهذا تحديدا ما تفعله مايا نصري هذا العام 2019، إذ تنتظر عرض فيلمها "ريما" التي انتهت من تصويره وينتمي لتيمة أفلام الرعب، كما تشارك أيضاً في عملين آخرين لم يتم عرضهما بعد، وهما فيلم "زنزانة 7" مع نضال الشافعي، وأحمد زاهر، ومنة فضالي، ومسلسل "السر" مع حسين فهمي، ووفاء عامر.

ولكن على مدار أكثر من 20 عاماً منذ أن اقتحمت مايا نصري الدراما المصرية، نجدها غير مستمرة بشكل واضح في عالم الفن، وتكتفي بالظهور والمشاركة كل عاميين في عدد من الأعمال.

فعام 2007 يعتبر عام الانطلاقة لمايا نصري وانتشارها بمصر، شاركت خلاله في 3 أعمال هى: مسلسل "سلطان الغرام"، وفيلم "كود 36"، وفيلم "خارج على القانون".

ثم بعد عامين -في 2009- شاركت مايا نصري أيضاُ في 3 أعمال مرة واحدة هى: مسلسل "وكالة عطية"، ومسلسل "رجال الحسم"، وفيلم "الديكتاتور".

تزوجت مايا في 2010 من المخرج إيهاب لمعي، ولكن هذا لم يمنعها من المشاركة في الأعمال الفنية، إذ تواجدت عام 2012 من خلال فيلمي"من كل قلبي" و"سر علني".

ثم اختفت عن الأنظار وعن الحياة الفنية 6 سنوات بسبب اهتمامها بالحياة الزوجية وانشغالها بأطفالها، إذ رزقت بابنتها الأولى "ميكابيلا" في 2013، وابنها "جيوفاني" عام 2015، وابنتها الثالثة "مانيولا" في 2017.

ثم قررت مايا العودة من جديد عام 2018، بالتعاون مع زوجها إيهاب لمعي، من خلال فيلم "قسطي بيوجعني" بمشاركة الفنان هاني رمزي.

وجودها المتذبذب في عالم الفن، بالإضافة إلى غيابها لمدة طويلة بسبب الأمومة، لم تستطع مايا نصري أن تبني قاعدة جماهيرية كبيرة وثابتة على غرار أبناء جيلها، لكن ربما تكون 2019 هو عام العودة لمايا نصري الوجه الفني المتميز.

اقرأ أيضاً

خاص - تعرف على موعد عرض فيلم ريما لمايا نصري

8 ملاحظات على إعلان فيلم "قسطي بيوجعني".. هاني رمزي يتنازل ومايا نصري مع زوجها للمرة الثانية