ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث:
مشاهير تفاعلوا مع سقوط الأمطار

انهمرت أمس الثلاثاء الأمطار بغزارة، على مدينة القاهرة وعدد من المدن المصرية، وتسببت في أزمة ‏مرورية بسبب تكدس المياه في الشوارع، مما أدى إلى تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات.‏

تفاعل عدد من المشاهير عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مع موجة السخرية التي ‏اجتاحت هذه المواقع، تعليقًا على نزول الأمطار وإغراق الشوارع.‏

فيما يلي نستعرض أبرز تعليقات المشاهير على الدخول المفاجئ لفصل الشتاء...‏

نشر الفنان عمرو عبد الجليل، عبر حسابه الخاص على Twitter، معلقًا على نزول الشتاء: "يا عم الشتاء دي مش طريقة كلام فى الأسلوب".

أما الإعلامي شريف عامر، فقد علق على تعليق الدراسة عبر حسابه الخاص على Twitter، قائلًا: "مفيش مدرسة بكرة، ياه كانت أسعد جملة ممكن اسمعها في طفولتي، مصائب قوم عند قوم فوائد".

نشر الفنان محمد إمام، عبر حسابه الخاص على Facebook، آية قرآنية تقترن بسقوط المطر ودويّ الرعد قائلًا: "‏سُبْحَانَ الَّذِي يُسَبِّحُ الرَّعْدُ بِحَمْدِهِ وَالْمَلَائِكَةُ مِنْ خِيفَتِه".

نشرت الإعلامية مفيدة شيحة عبر حسابها الخاص على Instagram، تعليقًا ساخرًا: "الحمدالله كنت قاعدة في البيت النهاردة ومغرقتش في المطرة، بكرة هعمل حسابي وأجي بالعوامة".

نشرت الفنانة مها أحمد عبر حسابها الخاص على Instagram، صورة من فيلم Titanic، لمشهد غرق "جاك" بطل الفيلم، وعلقت عليها قائلة: "قولت لك بلاش مدينة نصر يا شاك".

اقرأ أيضًا:

رسالة تامر حسني لهنادي مهنا

صور وفيديو- عادل إمام يحتفل بعيد ميلاد داليا البحيري في كواليس "فالنتينو"‏