محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الجمعة، 16 يناير، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 16 يناير، 2009
أميرة

انتهت الفنانة الصاعدة أميرة من تسجيل معظم أغاني ألبومها الأول الذي تتولى إنتاجه شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

قال الملحن الشاب تامر علي في تصريح خاص لموقع filfan.com: "اتعاون مع أميرة في الألبوم الجديد بعد أن اختارت 3 أغاني من ألحاني لتكون في ألبومها الجديد".

أوضح الملحن الشاب أن الأغاني التي وقع الاختيار عليها هي "ياريت يقولي" كلمات نادر عبد الله وتوزيع وليد شراقي وو"ميصحش" كلمات جمال الخولي وتوزيع أحمد إبراهيم و"أيام كتير" كلمات وسام صبري وتوزيع وليد ميمني.

وكانت أميرة انتهت من تسجيل خمس أغنيات أخرى هي: "نهايتي معاك" كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، و"كتير لما بسرح" كلمات هند القاضي ولحن محمد الصاوي وتوزيع هاني يعقوب و"لو قلت له" كلمات عبير الرزاز ولحن محمد الصاوي وتوزيع وليد شراقي و"حبيت" كلمات أمير طعيمة ولحن رامي جمال وتوزيع نور و"عايشه بيك" كلمات هاني عبد الكريم ولحن تامر عاشور وتوزيع طارق مدكور.

جدير بالذكر أن أول ظهور فني لأميرة كان من خلال ألبوم "روتانا ميشن 2" الذي قدمت من خلاله أغنيتين هما: "كل خوفي" كلمات وألحان محمد رفاعي وتوزيع كريم عبد الوهاب، والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج وليد محمود، و"مالكش غيري" كلمات نادر عبد الله وألحان تامر عاشور وتوزيع هاني يعقوب.