مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 21 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث:
أروى وجينيفر وكابور

لأن المرأة عنوان الجمال، فتسعى كل السيدات للوصول للكمال ودوما الصورة الذهنية لهن هي صور غلاف المجلات والفنانات، ولذلك تحاول عدد من النجمات إيصال صورة صحيحة عن جمال المرأة بعيدا عن الصور والفوتوشوب.

أخيرا انضمت الممثلة الشهيرة جينيفر أنستون -50 عاما- لنجوم Instagram، ولأنها تعد من رموز الجمال والمحافظات على رشاقتهن، قررت في منشورها الرابع على التطبيق الشهير إيضاح الحقيقة.

نشرت أنستون صورة لها أثناء خضوعها لجلسة تصوير وعلقت عليها كاتبة: "أنا مجرد فتاة عادية، عالقة بين تعديل شعري والمكياج، أتعامل مع منسق أزياء، والمصورين وعمال الإضاءة، وأجهزة الرياح والهواء، وتعديلات برامج الكمبيوتر، وأطلب منكم اعتقاد أني صحيت من نومي هكذا".

أمينة خليل: لست مثالية!

أنيستون ليست الوحيدة التي تحاول تغيير هذه الصورة، سبقتها العديد من النجمات في كل البلدان، فمثلا من مصر، كانت أمينة خليل من الأوائل اللواتي حاولن إيصال هذه الفكرة من خلال خطابات في مختلف المناسبات ولقاءات حوارية وكذلك عبر Instagram.

أمينة: كلنا عندنا "سليوليت" وأجزاء نريد تقطيعها من أجسادنا

أمينة ترد على منتقدي بدانتها!

أروى جودة: كله مكياج!

تلفت الممثلة أروى جودة الأنظار لها دوما بسبب أناقتها وشياكتها، ولما لا وهي حاصلة على لقب أفضل عارضة أزياء في 2004! ولكنها قررت الرد على إطراءات المعجبات حول جمالها بأنها تستخدم مستحضرات تجميل!

وفي فيديو من مهرجان الجونة، علقت أروى جودة على جمالها وتألقها ممازحة مقدم البرامج شريف نور الدين بأنها تستيقظ من النوم بمكياجها ورموشها وشعرها كما هو.

سونام كابور: أحتاج لمصححات ألوان بشرة

حتى نجمات بوليوود قررن الوقوف أمام محاولات الفتيات للوصول لجمال الصور، ونشرت سونام كابور صورة لها عبر خاصية Story عبر تطبيق Instagram وهي تضع مكياج وألوان لتوحيد لون البشرة وعلقت كاتبة: "أحتاج إلى مصححات ألوان للبشرة".