مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 19 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث:
أمير كرارة

ارتبط الجمهور بشخصية "سليم الأنصاري" التي جسدها الفنان أمير كرارة على مدار سنوات في مسلسل "كلبش" والآن يحاول الخروج من عباءة تلك الشخصية بشخصية أخرى هي شخصية الشهيد أحمد المنسي وذلك في مسلسل جديد يحمل اسم "الاختيار" استعدادا لعرضه في موسم رمضان المقبل.

وقال أمير كرارة في حواره لجريدة "أخبار اليوم" إن اتجاهه لشخصية سلبية في القوت الحالي ليست خطوة جيدة ولن يتقبلها الجمهور بسهولة بعد نجاحه في تجسيد شخصية الضابط الوطني الشريف وكان الحل للخروج من شخصية بطل هي استبداله ببطل آخر وقال " ولهذا فكرنا من هو البطل الأنسب للتجربة القادمة؟ حتى جاء مشروع قصة البطل أحمد المنسي، ولم أتردد على الإطلاق فى تقديمها لأننى أمام بطل حقيقى أعتبر تجسيد قصته على الشاشة شرفا كبيرا لى وعلامة مضيئة فى مشوارى الفنى".

أما من ناحية الشكل فقد أكد أمير كرارة إنه سيتخلى عن الشارب تماما وسيكون هناك شكل جديد أقرب إلى طبيعة ضباط القوات المسلحة وقال"أنا شخصيًا أتمنى أن يرى كل ضابط فى القوات المسلحة نفسه فى شخصية المنسى التى سأجسدها".

وحول طبيعة العمل أكد أمير كرارة وجود جرعة من الأكشن ومشاهد معارك ضخمة في الصحراء وأشار إلى أن المجهود المبذول في "الاختيار" أضعاف "كلبش".


اقرأ أيضا

أول تعليق لأحمد مكي بعد وفاة والده

بالفيديو- عمرو دياب يغني مقطع من أغنيته الجديدة "قدام مرايتها"