محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الخميس، 15 يناير، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 15 يناير، 2009
الزعيم مع يوسف معاطي في افتتاح فيلم "حسن ومرقص"

برغم أن عام 2009 لا يزال في أول أيامه، إلا أن النجم الكبير عادل إمام حجز موقعه سريعا كأغلى نجوم العام بعد أن وقع عقدي فيلمين مقابل 30 مليون جنيه.

تعاقد "الزعيم" مع شركة "جود نيوز فور فيلم" على بطولة فيلم "فريق ناجي عطا الله" تأليف الكاتب الساخر يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، والذي كان تم الإعلان عنه سابقا، وتدور أحداث الفيلم حول عصابة تخطط لسرقة بنك إسرائيلي، ومن المقرر أن يتم التصوير في عدة مدن عربية، كما سيتم تصوير بعض المشاهد في معبر رفح البري، حسب مجلة "عين".

كان مقررا أن يتم البدء في تصوير الفيلم خلال الأيام الجارية، ولكن تقرر تأجيله حتى تنتهي الحرب على غزة، وطلب عادل إمام من رامي تسجيل مشاهد الحرب الحالية للاستعانة بها فيما بعد ضمن أحداث الفيلم.

أما العقد الثاني فوقعه "الزعيم" لفيلم بعنوان "فلوس" من تأليف يوسف معاطي أيضا وإخراج وائل إحسان، ويعود به الفنان الكبير للتعاون مرة أخرى مع النجمة يسرا، بجانب أشرف عبد الباقي ونيللي كريم.

يذكر أن عادل إمام قدم عام 2008 فيلم "حسن ومرقص" مع الفنان العالمي عمر الشريف، من تأليف يوسف معاطي، في الفيلم الذي تناول العلاقة بين المسلمين والأقباط بمصر بما تحمله من جوانب إيجابية وسلبية بطريقة جديدة تعتمد على المفارقة.