محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يناير، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 13 يناير، 2009
منى زكي وشادي خلف في "احكي يا شهرزاد"

اقترب المخرج يسري نصر الله من الانتهاء من تصوير فيلم "احكي يا شهرزاد" الذي تلعب بطولته الفنانة منى زكي، ليبدأ بعدها مباشرة في مرحلة المونتاج والإعداد للعرض.

قال الممثل الشاب شادي خلف المشارك في بطولة فيلم "احكي يا شهرزاد" في تصريح خاص لموقع filfan.com: "اقتربنا من الانتهاء من تصوير الفيلم، ولا يتبقى سوى بعض المشاهد الداخلية التي لن تستغرق أكثر من عشرة أيام على الأكثر".

تابع خلف أنه يشارك في فيلم "احكي يا شهرزاد" بتقديم دور "رشدي" وهو الصديق المقرب لمنى زكي في الفيلم، ويقوم بدور معد البرامج الذي يعمل معها في البرنامج الذي تقدمه.

أضاف الفنان الشاب أنه بطبيعة دوره يعتبر أقرب أصدقاء منى، يؤمن بعملها ويعرف كل مشاكلها سواء في العمل أو في المنزل، وهو الشخص الوحيد الذي تلجأ له، وتشكو له مما تعانيه.

خلف أكد على أن الفيلم سيكون له رد فعل قوي لدى الجمهور وذلك لما يقدمه من افكار جديدة ومختلفة ولقوة العمل الذي كتبه وحيد حامد وللإخراج المميز للمخرج نصر الله، وأنهم صوروا في أكثر من 80 موقعا مختلفا، والمشاهد المتبقية يتم تصويرها حاليا في استوديو art في الجيزة.

فيلم "احكي يا شهرزاد" يشارك فيه إلى جانب كل من منى وخلف كل من الفنان الكبير محمود حميدة وحسن الرداد وسوسن بدر ونسرين إمام ورحاب الجمل وناهد مدحت السباعي ومحمد رمضان والأردنية صبا مبارك، وهو من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج يسري نصر الله، وإنتاج شركة "مصر للسينما" لكامل أبو علي، وستتولى عملية التوزيع الشركة العربية للإنتاج السينمائي والتوزيع لإسعاد يونس.