نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

عبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حزنها لما يحدث في لبنان من حرائق اندلعت ليلة أمس، بمناطق عدة لا سيما الجبلية منها، بسبب موجة الحر التي ضربت البلاد في الساعات الماضية.

من التضامن لانتقاد المسئولين.. ردود أفعال المشاهير على حرائق لبنان

عبر حسابها على Twitter كتبت شيرين معبرة عن حزنها لما يحدث، ومؤكدة أن الكلام لا يكفي في مثل هذه المواقف لذا أكدت أنها على أتم الاستعداد لإقامة حفل يكون عائدة المادي مخصص للمتضررين من الحريق، وناشدت رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري أن يكون الحفل تحت رعايته.

على جانب آخر، لا زال خبر حمل شيرين عبد الوهاب يشغل جمهورها ومحبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، رغم إعلانها على هامش حفلها الأخير في جدة، وبحضور زوجها حسام حبيب، أنها ليست بحامل ونفيها لخبر الإجهاض.

لكن ما حدث في الكواليس بعد انتهاء الحفل أثار الشكوك من جديد، فقد كشفت مجلة "زهرة الخليج" أن شيرين وهي في طريق مغادرتها إلى الفندق مقر إقامتها، أخذت تصرخ داخل السيارة بآلام في بطنها وإحساسها بغثيان، حتى إنها وزوجها طلبا من المعنين في "روتانا" إمكانية إحضار طبيب للكشف عليها، (التفاصيل).

كانت شيرين عبد الوهاب قد أحيت مؤخرًا، حفلًا غنائيًا في مدينة جدة ضمن فعاليات الاحتفالات باليوم الوطني السعودي، بعد فترة ‏من الغياب عن الأضواء.‏


اقرأ أيضا:

بعد بكائها.. تامر أمين لشيرين: متزعليش مني

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تنفي حملها مجددا