نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 11 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث:
فيلم "الفلوس"

طرح حساب برنامج Et بالعربي عبر Instagram الإعلان الدعائي لفيلم "الفلوس" للفنان تامر حسني، بشكل حصري.

ظهر في الإعلان أبطال العمل تامر حسني وزينة وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد ومحمد سلام، كما ظهر بعض من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، ومي عز الدين التي تعود للتعاون مع تامر حسني بعد سلسة أفلام "عمر وسلمى" التي قدماها سويا.

كان موقع FilFan.com علم من مصادر خاصة، أن الشركة المنتجة لفيلم "الفلوس" فضلت عرضه في موسم إجازة نصف العام بدلا من شهر أكتوبر الجاري، بعد أن وجدت أن الموعد سيكون ظالما للعمل، وذلك في ظل انشغال الجمهور بالعام الدراسي الجديد، وجاء ذلك القرار في اللحظات الأخيرة خلال جلسة عمل قبل أيام قليلة نهاية شهر سبتمبر الماضي، باتفاق جميع صناعة حيث استقروا أن الموعد الجديد هو الأنسب للفيلم.

وكانت بعض السينمات طرحت الملصق الدعائي للفيلم بموعد عرضه في 2 أكتوبر، وبعدها تم استبدالها لتحمل بعدها عبارة قريبا.

الفيلم كان يحمل في البداية اسم "حمزة" ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب"، وبعدها تم تغييره مرة أخرى ونهائيا إلى "الفلوس"، وكان من المقرر له أن يعرض في موسم فص الصيف، وتم تأجيل عرضه ليوم 2 أكتوبر الحالي، ولكن تقرر تأجيل العرض لموسم إجازة نصف العام الدراسي.

الفيلم يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي وإخراج سعيد الماروق‎.‎

اقرأ أيضا

للمرة الثانية.. تغيير موعد عرض فيلم تامر حسني "الفلوس"

صورة- طرح بوستر فيلم تامر حسني "الفلوس"