محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الخميس، 8 يناير، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 8 يناير، 2009
جنات وبجانبها حاتم فهمي والمنتج أحمد الدسوقي وحولهم المعجبين وهم يغنون احتفالا بعيد ميلادها

تصوير: محمد شعيب

أقام معجبو النجمة الشابة جنات احتفالا مفاجئا لها بمناسبة عيد ميلادها يوم الثلاثاء الماضي في مقر شركة "جود نيوز فور ميوزيك" بالمعادي.

قال المتحدث الإعلامي باسم الشركة في تصريح خاص لموقع filfan.com: "اتفق معجبو جنات مع الشركة على أن يقيموا لها احتفالا بعيد ميلادها الموافق الثلاثاء السادس من يناير في مقر الشركة على أن يكون الأمر مفاجئا لها، وهو ما حدث بالفعل، حيث تجمع المعجبون حوالي الساعة السابعة والنصف وحضرت جنات في الوقت نفسه لكي تعقد إحدى جلسات العمل مع المنتج أحمد الدسوقي لمتابعة العمل على ألبومها الثاني".

وتابع: "وكانت مفاجأة لجنات أن وجدت أمامها مجموعة من جمهورها وقد حضروا لكي يحتفلوا معها بعيد ميلادها وأحضروا لها تورتة ومجموعة كبيرة من الهدايا والورود".

ثم أردف: "كما أرسلت لها إحدى معجباتها كأس زجاج كبير يحتوي على مجموعة كبيرة من الشيكولاتة مكتوب على كل واحدة منها اسم أغنية من أغاني جنات، وكانت مفاجأة جميلة سعدت بها النجمة الشابة كثيراً، كما قررت مشاركة سعادتها بها مع معجبيها وقامت بتوزيعها عليهم ليأخذ كل واحد منهم شيكولاتة مكتوب عليها اسم الأغنية التي يحبها لمطربته الشابة".

كما كانت مفاجأة أخرى لجنات أن وجدت النجم الشاب حاتم فهمي، زميلها في الشركة، والمنتج أحمد الدسوقي يشاركانها في إطفاء شمعة عيد ميلادها.

وفي نفس اللحظة قاما المذيعان أكرم حسني وشيماء حافظ مقدما برنامج "البرنامج ده بتاع موبينيل" بالاتصال بجنات، وهى وسط معجبيها قبل أن تطفئ شمعة عيد الميلاد وهم يغنون لها، على الهواء مباشرة في التاسعة من مساء اليوم نفسه لتهنئتها بعيد ميلادها، وكانت سعيدة باتصالهم بها جداً.

بعدها غنى أحد الحاضرين من معجبيها لها أغنية بعيد ميلادها قام بتأليف كلماتها وتلحينها، لتكون هذه هديته لها.

ووقعت النجمة الشابة لهم جميعاً على بوسترات تحمل صورتها وقامت بالتصوير مع كل منهم، كما سجلت بصوتها كل أغنية طلبها كل واحد منهم ليسجلها على محموله الخاص.

وسعادتها بهم كانت كبيرة وخاصة بعد أن علمت المجهود الشاق الذي بذله معظمهم للاحتفال بها، حيث أن كلهم لديهم امتحانات جامعية بالإضافة إلى قدومهم من محافظات مختلفة مثل المنصورة والعريش والقليوبية والإسكندرية.

وعن ألبومها الثاني مع المنتج أحمد الدسوقي وشركة "جود نيوز فور ميوزيك"، فلقد قرر المنتج تأجيل طرح الألبوم بعد أن كان مقررا أن يكون موعده في عيد الأضحى بسبب سفر جنات المفاجئ إلى المغرب لظروف عائلية، ومتبقى منه الآن أغنيتين من إجمالي عشرة.

وتم التعامل في الألبوم مع الشعراء بهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد عاطف وعوض بدوي، والملحنين عمرو مصطفى ووليد سعد وتامر علي ومحمد يحيى وخالد عز ومصطفى عوض ومحمد الصاوي والملحن الجديد شريف إسماعيل والمطرب حاتم فهمي الذي يلحن لأول مرة، والموزعين وليد شراقي ووليد ميمني وطارق عبد الجابر وأحمد عادل وأحمد إبراهيم وهاني يعقوب، ومهندسين الصوت تامر الزوئيبي ومصطفى رؤوف.

شاهد لقاء جنات مع أحمد شوبير على قناة "الحياة"