FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 6 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث:
عمرو دياب

حقق المطرب عمرو دياب، بحفله الأخير الذي أحياه في الأردن طفرة سياحية كبرى تحديدا في مدينة العقبة الساحلية التي قدم فيها الحفل، حيث وصلت نسبة إشغالات الفنادق 100%.

وذكرت أحد الصفحات المهتمة بالسياحة في الأردن، قائلة: " فعلا إلى عمله عمرو دياب بشهر ما عملته الحكومة في سنين...أكثر من ٣٠٠٠ غرفة فندق وأكثر من ١٠٠ باص وأكثر من 76دعاية وإعلان.. ‏جمهور عمرو دياب أكثر من 10 آلاف في إيلا العقبة الآن...نسبة إشغال الفنادق هناك 100%".

وقدم عمرو دياب خلال حفله بمدينة العقبة الساحلية بالأردن باقة من أغنياته، سواء الحديثة أو القديمة، وسط تفاعل جماهيري كبير من قبل الآلاف الذين احتشدوا قبل الحفل بساعات.

يشار إلى أن عمرو دياب يستعد لطرح أحدث ألبوماته "أنا غير" خلال الفترة القادمة، بعدما طرح منه حتى الآن 5 أغنيات هي، "أنا غير"، و"بحبه" ، و"يوم تلات"، و"تحيرك"، و"متغير"،

وكان قد أحيا عمرو دياب، الحفل وسط حضور جماهيري كبير، وقدم مجموعة من أجمل أغنياته سواء الحديثة أو القديمة، وسط تفاعل الآلاف من الجماهير الذين احتشدوا قبل الحفل بساعات.

يُذكر أن، عمرو دياب يستعد لطرح أحدث ألبوماته "أنا غير" خلال الفترة المُقبلة، والذي طرح منه حتى الآن 5 أغنيات هي: "أنا غير"، و"بحبه" ، و"يوم تلات"، و"تحيرك"، و"متغير"، كما طرح أغنية جديدة تحمل اسم "أنا بعشقك يا مصر".

اقرأ أيضا

نسخة طبق الأصل.. أول ظهور لعائلة هبة مجدي

صورة- أحمد فهمي يشبه هنا الزاهد بهذه الدمية