ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 8 يناير، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 8 يناير، 2009
مها بهنسي

أعربت المذيعة التليفزيونية والإذاعية مها بهنسي عن سعادتها باختيارها لتقديم برنامج "زيرو تلات لينكات" على إذاعة "نجوم fm" بدلاً من المذيع الشاب أكرم حسني، نظراً إلى أنها تعتبره تحديا جديدا لها.

قالت مها في تصريح خاص لموقع filfan.com: "لقد سعدت باختيار الإدارة لي لتقديم برنامج "زيرو تلات لينكات" بدلاً من زميلي أكرم حسني، لأنني أعشق التحديات، ووجودي في برنامج جديد علي وناجح أصلا يجعلني متحمسة لأثبت امكنياتي فيه وقدرتي على تقديمه بشكل مختلف ومتجدد".

وتابعت: "وهو ما حققته عند تقديمي خلال العام الماضي برنامج "أجمد سبعة الساعة سبعة"، حيث استضفت كمية كبيرة ومتنوعة من النجوم سواءً المطربين أو الممثلين وحتى المخرجين والشعراء والملحنين والموزعين، والحمد له كنت أجد استحسان من الجمهور على ما قدمته فيه من خلال رسائلتهم القصيرة أو حتى "جروب" البرنامج على "الفيس بوك"".

وعبرت مها أيضاً عن سعادتها برد فعل الجمهور بنجاح البرنامج التليفزيوني الترفيهي "طق طق وفنجل" الذي عرض على شاشة القناة الثانية الأرضية خلال شهر رمضان الماضي، ويعرض الآن على قناة "نايل لايف"، حيث استضافت فيه عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.

كما وعدت الإعلامية الشابة جمهورها بأنها تعدّ لهم مفاجآت عديدة تتمنى أن تسعدهم سواءً في المجال الإذاعي أو التليفزيوني.

يذكر أن مها بهنسي قدمت عدد من البرنامج التليفزيونية على قناة "نايل لايف" منذ عام 1999، كما أنها تعمل كمذيعة في المحطة الإذاعة الشهيرة "نجوم fm" منذ خمس سنوات.

"شاهد" جزء من حلقة مها بهنسي مع النجمة جنات في برنامج "أجمد سبعة الساعة سبعة"