نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 2 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث:
هازال كايا

دخلت الممثلة التركية هازال كايا التي اشتهرت عربيا باسم "فريحة" في شهر حملها الثامن، وشاركت جمهورها بصورة جديدة لها.

نشرت هازال عبر حسابها على Instagram صوة من جلسة تصوير جديدة استعرضت فيها حملها، وظهرت ترتدي فستانا باللون البنفسجي الفاتح، وتمسك ببطنها.

كما نشرت صورة أخرى مع زوجها المخرج والممثل التركي علي آتاي وكلب وقطة وكتبت: "لقد تعلمت الكثير في العام الماضي، حياة وموت، لقد كنت دائما محظوظة للغاية، بالأمس احتفلت بعيد ميلادي وقد كنت سعيدة بشعوري بركلات ابني في بطني، عيوني ممتلئة بالسعادة".

كانت هازال أعلنت أنها حامل في صبي واختارت له اسم "فكرت".

يذكر أن هازال كايا احتفلت بزفافها على الممثل والمخرج علي آتاي في 6 فبراير الماضي، في حفل كبير حضره نجوم تركيا منهم كيفانش تاتليتوج وزوجته وسونجول أودان وجيدا دوفنجي وشاتاي ألسوي وغيرهم من النجوم.

هازال كايا ارتبطت عاطفيا بالممثل علي آتاي منذ 5 سنوات، في البداية كانت تخفي علاقتهما عن الإعلام حتى ظهرت معه في عام 2014، وبعدها بدأت تتواجد معه في كل مكان، إلى أن احتفلا بزواجهما.

يذكر أن هازال كايا عرض لها عربيا أكثر من مسلسل فالبداية كانت مع "الحلم الضائع" وقدمت من خلاله دور "أسما" وبعدها عرض لها مسلسل "العشق الممنوع" وشخصية "نهال" فيما حققت نجاحا كبيرا بمسلسلها "فريحة"، ويعرض لها حاليا مسلسل "حكايتنا" عبر قناة OSN المشفرة.


اقرأ أيضا:

الصور الأولى من حفل زفاف التركية هازال كايا "فريحة"

صورة- ممثلة تركية تستعرض حملها بالمايوه