رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 2 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث:
خالد الصاوي

انتهي الفنان والمؤلف محمود حمدان من كتابة فيلمه الجديد" شريط 6" الذي كان يحمل في السابق اسم" نوستالجيا"، والذي يقوم ببطولته الفنان خالد الصاوي، وذلك تمهيدا لبدء التصوير والمقرر له الأسبوع المقبل.


وجمعت حمدان ومخرج العمل محمد سلامة والفنان خالد الصاوي والمنتج أحمد عبد الباسط العديد من جلسات العمل للوقوف على الشكل النهائي للفيلم وباقي التفاصيل والتعاقدات.

الفيلم بطولة الفنان خالد الصاوي ومحمد الشرنوبي وخالد أنور وتارا عماد ونانسي صلاح وآخرون من النجوم الشباب.

ويجسد الصاوي شخصية طبيب نفسي ومعالج للعديد من الشخصيات العامة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي لايت، حيث يناقش يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف التي يتعرضون لها خلال حياتهم اليومية.

ويعد فيلم "شريط 6" هو ثالث أعمال الفنان محمود حمدان كمؤلف بعد أن قدم من قبل فيلم" الديزل " لمحمد رمضان ومسلسل " عوالم خفية " بطولة عادل إمام.

جدير بالذكر أن الفنان خالد الصاوي يعرض له حاليا بالسينمات فيلم "الفيل الأزرق 2" يعرض حاليا بالسينمات، وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وذلك بعدما تجاوزـ ال 100 مليون جنيه، منذ إنطلاق عرضه بالسينمات يوم 25 يوليو الماضي، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، خالد الصاوي، ‏شيرين رضا، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان

اقرأ أيضا

أحمد عبد الباسط يتعاقد مع خالد الصاوي علي بطولة "شريط ٦"

بصورة مع الكلاب.. خالد الصاوي يطلق قناته على YouTube