محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 أكتوبر، 2019 | آخر تحديث: الثلاثاء، 1 أكتوبر، 2019
بوستر الفيلم

طرحت شركة "هاي ميديا" بالاشتراك مع شركة "نيوسنشري" الأفيشات الفردية لأبطال الفيلم الكوميدي "الطيب والشرس واللعوب"، المقرر له أن يعرض غدا الأربعاء في دور العرض السينمائي.

وتضمن الصور كل أبطال العمل وهم محمد سلام، وأحمد فتحي، ومي كساب، وبيومي فؤاد، وشادي ألفونس، والمطرب حسام حسني، وعبد الله مشرف، وعمرو وهبة، وهدى الأتربي، ومحمد طعيمه ،

وأشار إيهاب السرجاني، منتج العمل، في بيان، أن شركة "دولار" هي التي تقوم بتوزيع الفيلم، ويحاول من خلال الفيلم توجيه كلمة لنجوم الثمانينات والتسعينيات.

وتابع: :كل عام تنتج السينما عشرات الأفلام والأعمال التلفزيونية والمسرحية، ولكن عندما يتم توجيه السؤال إلينا بما هو أكثر فيلم أو مسلسل أثر فيك أو تحبه، نجد أنفسنا نجيب بتلقائية باسم فيلم من أفلام الثمانينات أو التسعينات، لأن نجوم هذه الفترة اثروا فينا وتعايشوا معنا بداخل وجداننا بفنهم وأعمالهم، وضحكنا على الايفيهات التي قالوها وعشقنا أغانيهم، وهم من نحاول توجيه تحية لهم من خلال هذا العمل".

فيلم "الطيب والشرس واللعوب" يحكي قصة تلاته من فنانين الزمن الجميل ممن اسعدوا الناس بفنهم وبمرور الزمن تأثرت نجوميتهم، ولكن ظلت عزيمتهم وإصرارهم، وتمسكوا بحلمهم لاخر نفس.

"الطيب والشر واللعوب" بطولة محمد سلام، أحمد فتحي، ومي كساب، بيومي فؤاد، شادي الفونس، هدى الاتربي، عمرو وهبه، عبد الله مشرف، محمد طعيمه، تأليف رضا رأفت، إخراج رامي رزق الله.

اقرا أيضا

تعرف على دور عرض فيلم "الطيب والشرس واللعوب"

شاهد- الإعلان الرسمي لفيلم "الطيب والشرس واللعوب"