إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 30 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي وإليسا

نشرت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستمع إلى أغنية "سهّرنا يا ليل" للفنانة إليسا، وتغنّيها في سيارتها ليلاً، لترد عليها الأخيرة عبر Twitter، معربة عن حبها لها، قائلةً: "أحبها لأنها حقيقية وصادقة، ورغم كل شيء فهي سيدة جميلة من الداخل والخارج".

البعض فهم جملة "رغم كل شيء" بشكل مختلف، ووجهت انتقادات لإليسا بسببها، لكن هيفاء دافعت عنها وكتبت عبر Twitter: "لا مافي شي سلبي بقصدها أبدا.. كتبت despite everything.. كان قصدها إنسانة صادقة (وفوق هالشي) أو (بالرغم من هالشي) هي حلوة من جوا".

تابعت: "في ناس ترجموا العنوان بطريقة مختصرة ووصل المعنى غلط! المهم أنا فهمت".


على صعيد آخر، تستعد هيفاء وهبي للمشاركة في فيلم "عقد الخواجة"، وهو قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التونى وأيضا المخرج محمد ياسين.

ومن المقرر تصوير الفيلم بين القاهرة وأكثر من دولة أوروبية جارى الاستقرار عليها، والفيلم من إنتاج شركة Snaper التى أسسها محمد وزيري مؤخرا لإنتاج عدد من الأفلام خلال الفترة المقبلة، وبدأت الفنانة هيفاء وهبي التحضير للفيلم.

كما شاركت الفنانة اللبنانية جمهورها بفيديو نشرته عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram ظهرت فيه مع أبطال العمل أحمد الفيشاوي وأحمد داود والمخرج محمد حماقي.

اقرأ أيضا:

شيرين رضا بفستان مشابه لهيفاء وهبي

بالفيديو- نيكول سابا توضح حقيقة تغريدتها المثيرة للجدل بعد اعتزال إليسا