نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 29 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث:
نسرين طافش

خلال الفترة الماضية تعرضت الفنانة السورية نسرين طافش لهجوم وانتقادات من زميلاتها في الوسط الفني، حتى وصل الأمر إلى أن بعضهن رفضن العمل معها.

كلاكيت ثاني مرة.. تطاير فستان نسرين طافش يعرضها للاحراج على السجادة الحمراء

ردت نسرين على هذه الانتقادات في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، خلال تواجدها في مدينة الجونة لحضور فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي التي انتهت الجمعة الماضية.

قالت نسرين إنها لا يوجد لديها أي مشكلة مع أي شخص ولكن هناك أشخاص لديهم مشكلة معها، مؤكدة أنها لم تؤذ أي شخص طوال حياتها ولم تظهر في مقابلة وتحدثت عن زميل بأي طريقة مهينة.

ربع مليون جنيه تكلفة فستان زفاف عروس هاني رمزي

أضافت، أجد أخطاء كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج لأن هناك هوس ومرض يسمى "الترند"، أي شخصي يريد أن يكون "ترندا" يقوم بسب والهجوم على زميل، موضحة أن هذا الأمر لم يكن موجودا في زمن كبار الممثلين ومهما كان يحدث مشاكل بينهم لم يخرجوا ويكشفوا عن عقدهم النفسية وغيرتهم الدفينة أمام كل الناس.

صورة- حلا شيحة بالبكيني على شاطيء الجونة

تابعت، كان هناك أخلاق وفهم ورقي وليس عصابات حرب شوارع، ووجهت رسالة لزميلاتها قائلة: "بتمنى يجي اليوم اللي فعلا نفرح بنجاح بعض وبالفعل نحب بعض ولما نشوف إنسان سعيد وناجح نتركه بحاله".

يذكر أن نسرين طافش شاركت في رمضان 2019 بمسلسل "مقامات العشق" مع يوسف الخال ومصطفى الخاني ولجين إسماعيل من تأليف محمد البطوش وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

اقرأ أيضا

أحدث سيلفي يجمع عمرو دياب ودينا الشربيني

بالفيديو - بشرى ترد على انتقادات ملابس رانيا يوسف