محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 29 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث:
نجوم الموسم الخامس لبرنامج ذا فويس

شهدت الحلقة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice 5 "ذا فويس 5" منافسات شديدة بين النجوم لضم الأصوات لفرقهم، بعد ظهور العديد من الأصوات الجميلة.

تميز كل فنان من أعضاء لجنة التحكيم بحركة مميزة أو هدية خاصة يمنحها للمتسابقين المنضمين لفريقه، مما أضفى جوا من المرح والمنافسة بين الفنانين، وفي نهاية الحلقة كان كل فنان قد ضم ثلاثة أصوات لفريقه كالتالي:

أحلام

احتفظت الفنان أحلام بلافته مكتوب عليها كلمتها الشهيرة "مقهورين"، ورفعتها في كل مرة تتمكن من اقتناص موهبة، أو تختارها موهبة من بين الفنانين، وفي نهاية الحلقة كانت قد ضمت كل من: عبد العزيز إبراهيم، وعلي الشريفي، وعيدة، بعدما رد إليها راغب علامة "البلوك" وحرمها من المتسابقة التونسية نهى رحيم.

راغب علامة

أما الفنان راغب علامة، فظل محتفظا بهدوئه، حتى رد "البلوك" للفنانة أحلام، منتقما من "البلوك" الذي أعطته له في الحلقة الأولى، وحصل على صوت جميل تنافس عليه كل الفنانين، وهو نهى رحيم من تونس، لينهي الحلقة وقد ضم إلى فريقه كل من: نهى رحيم، وشيماء محمود، وإميليا، وقد أعطى كل عضو من أعضاء فريقه "كاب" أسود يحمل حرف (R).

سميرة سعيد

واصلت الفنانة سميرة سعيد توزيع القبلات على المتسابقين، وإهدائهم أسطوانات بأغانيها، وتمكنت بنهاية الحلقة من اقتناص كل من: رضوان الأسمر، والأرسوزيس، وتوفيق الكلش.

حماقي

استمر الفنان محمد حماقي في الحلقة الثانية في توزيع "تي شيرت" يحمل حرف (H) على ظهره على كل متسابق ينضم لفريقه، وبنهاية الحلقة كان فريقه زاد ثلاثة أسماء جديدة هى: وجيه البجاوي، وعثمان الادريس، وبهاء خليل.

يذكر أن منافسات الموسم الخامس انطلقت مساء الخميس 21 سبتمبر، بأولى حلقات مرحلة الصوت وبس، و‎يشهد الموسم الخامس تعديلات على مستوى أسماء لجنة التحكيم، بحيث يستمر من مدرّبي الموسم الفائت كل من أحلام ومحمد ‏حماقي، فيما يشغل الكرسيين الآخرين كل من راغب علامة وسميرة سعيد.

برنامج "ذا فويس" يعرض على شاشات‎MBC1 ‎، وMBC العراق، والمنصات الرقمية التابعة لمجموعة ‎MBC.

اقرأ أيضا

فيديو- أحلام تبدأ أولى حلقات The Voice 5 بـ"بلوك" لراغب علامة ... والأخير يتوعد

11 لقطة من المؤتمر الصحفي لـ The Voice 5 والإعلان عن MBC5

تردد قناة mbc 5 “قناة عربية بنكهة مغربية لجمهور شمال إفريقيا”