هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الجمعة، 27 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث: الجمعة، 27 سبتمبر، 2019
كريم عفيفي وأوس أوس


يتواصل الفنان كريم عفيفي، مع جمهوره عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات، التي تتسم أحيانًا بالمرح والطرافة.

نشر عفيفي، مقطع فيديو طريف عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، وظهر فيه متقمصًا شخصية الحلاق، حيث أمسك بالسشوار وبدأ في تصفيف شعر صديقه الفنان محمد أسامة، الشهير بـ "أوس أوس"، ولكن بطريقة خاطئة كادت أن تتسبب في حرق شعره.

وعلق على الفيديو كاتبًا: "لما يجي العيد وتبقى عايز تسشور بـ ٥ جنيه".

يشار إلى أن كريم عفيفي، شارك في موسم رمضان 2019 من خلال مسلسل "ولد الغلابة"، بجانب كلا من أحمد السقا، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي.

المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصبّاح.

يذكر أن كريم عفيفي، وأوس أوس، يشاركان في الموسم السابع والأخير من عروض "مسرح مصر" الذي افتتحه الفنان أشرف عبد الباقي، بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى، على خشبة مسرح جراند نايل تاور في جاردن سيتي.

يشارك في بطولة العروض المسرحية، كل من أشرف عبد الباقي، وعلي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد الشراب، وبيشوى طاهر، ومحمد توب، ووائل العوني، ومصطفى بسيط، ومحمد أنور، ومهندس ديكور محمود سامي، وأزياء هالة الزهوي، ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد، وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا:
هكذا احتفل أوس أوس بعيد ميلاد والدته

ساخر.. أوس أوس يحل محل شاه روخان في فيلم Zero