إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تعرضها لتجارب ومواقف خطيرة للغاية أثناء تصوير بعض المشاهد في أعماها الفنية، مثل سحلها من قبل أحد الخيول وتعرضها للحرق، وحوادث سيارات وغرق مركب في البحر وغيره الكثير.

أضافت إلهام خلال حوارها ببرنامج "أنا وبنتي" مع الفنان شريف منير وابنته "أسما" على قناة ON E، أن أصعب وأبشع تجربة مرت بها كانت في فيلم "بستان الدم"، والذي شاركت فيه عندما كانت بعمر الـ 18 عامًا، موضحة أنه في أحد المشاهد من المفترض أن تظهر وهي تتعرض للذبح وبعده يتم دفنها في حديقة منزل.

تابعت أنهم طلبوا منها قبل التصوير أن تكتم نفسها حتى ينتهوا من تصوير المشهد، وبالفعل قامت بذلك، وكان الدفن من أكثر اللحظات رعبًا في حياتها، قائلة: "رموا التراب واتدفنت وكان مرعب، لكن الكارثة بعد ما شالوا التراب ببص حواليا لقيت كمية دود في الأرض وعلى جسمي رهيبة.. كل ما افتكر اللحظة دي بتعب.. دي من أوحش وأبشع المغامرات في حياتي".

' target='_blank'>شاهد لقطة الدفن من فيلم "بستان الدم"

يُشار إلى أنه بعد غياب أكثر من 3 سنوات عن السينما، تستعد الفنانة إلهام شاهين لـ 3 أعمال سينمائية يتم التحضير لها حاليا، للبدء في تصويرها خلال الفترة المقبلة، وهم أفلام "عزبة جهنم" و"حظر تجول" و"أهل العيب".

اقرأ أيضا:

إلهام شاهين عن جرأتها الزائدة: خايفة بنت أختي تقلدني

غادرت الجونة لأجلها.. كارول سماحة توجه الشكر لإلهام شاهين