محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 26 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث:
رامي صبري

أجرى موقع FilFan.com حوار مع الفنان رامي صبري ليتحدث من خلاله عن ألبومه الأخير "فارق معاك"، والذي طرح في الأسواق في صيف 2019.

وكشف رامي العديد من الأمور المتعلقة بتحضير الألبوم وطريقة عمله، بالإضافة لأمور أخرى متعلقة بخطواته ومشاريعه الفنية المقبلة.

وقال رامي : "في الألبومات السابقة كنت أعتمد على تصوير وإظهار الأغاني السريعة والتجارية لأنها هي التي تصنع الانتشار والنجاح وتضمن الاستمرارية للفنان، لكن في هذا الألبوم حرصت على إظهار أشكال مختلفة للجمهور خاصة الأغاني الدرامية".
"وتعمدت تصوير أغنيتي و"بقابل ناس" و"فارق معاك"، وذلك بناء على الآراء التي أسمعها من الجمهور، والغريب أن الشعب المصري يحب الأغاني الحزينة وتؤثر فيه بشكل كبير، في الوقت الذي يسمعها فيه".

"أنا بشتغل بشكل دائم، ولا أتوقف عن العمل بعد طرح ألبوماتي، وأعتبر أن جزء كبير من النجاح متعلق بعدم الابتعاد عن الساحة، وأتمنى أن أتمكن من طرح ألبوم كل عام، ولكن الاختيارات والتنفيذ وحرصي على تقديم أعمال جيدة هو الذي يمنعني عن هذه الفكرة، ولكني لا أغيب لأكثر من عامين".

"بالطبع رأي الجمهور مهم وأحاول بقدر كبير أن أخذ هذا في اعتباري وفي تنفيذ مشاريعي المقبلة، وأنا لا أهتم بالألقاب ولا أحب أن أمدح في نفسي وفي أعمالي، ولكن أعد الجمهور بأني سأظل أقدم أعمال تنال حسن ظنهم في".

اقرا أيضا

بالفيديو- رامي صبري: الستات فوق رأسي... وأغنية "الناس بتبان في الشدة" لشخص "مات" بالنسبة لي