محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الخميس، 26 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث: الخميس، 26 سبتمبر، 2019
خالد الصاوي وفريد شوقي


كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن رأيها في الممثل الذي يمكنه تجسيد شخصية والدها، قائلة إنها لا ترى أي ممثل يمكنه تقديم ذلك الدور.

أوضحت رانيا فريد شوقي في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC، أن شقيقتها ناهد عرضت من قبل على الفنان خالد الصاوي تقديم عمل يتناول حياة والدها، لكنه اعتذر عن قبول الدور.

تابعت أنها التقت بعد ذلك مع خالد الصاوي أثناء تصوير مسلسل "خاتم سليمان" ليوضح لها سبب رفضه لتجسيد شخصية والدها، وهو اعتقاده أنه من الصعب على أي ممثل تقديم الدور بشكل مقنع، بسبب ارتباط المشاهدين بفريد شوقي حتى الآن، مشيرًا إلى أن تقديم الشخصية تحدي مرعب يخشى أي ممثل خوضه.

في سياق آخر قالت رانيا فريد شوقي إنها لا تعرف سر ترشيح المخرجين لها باستمرار لتقديم أدوار الشر، مشيرة إلى أنها طرحت ذلك السؤال على الفنان يحيى الفخراني، الذي دائمًا ما يرشحها في أعماله للعب شخصية الامرأة الشريرة، ومازحته متسائلة أن كان يراها كذلك بالفعل.

جدير بالذكر أن أخر أعمال رانيا فريد شوقي كان الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" والذي شاركت في بطولته مع سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ولاء الشريف ومحمود حجازي، وهو من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- وصلة رقص لخالد الصاوي بالجونة

فيديو طريف.. خالد الصاوي يغني لكلابه