رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث:
أشرف زكي

حرص أحمد عبد العاطي منتج مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" على الحضور لمقر نقابة المهن التمثيلية لإنهاء أزمة قرار حظر التعامل معه بعدما أخل بقوانين النقابة لاستعانته بوجوه جديدة غير نقابيين دون الحصول على تصاريح بالعمل.

وحول تطورات الأزمة قال الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين لـFilFan.com: "حضر المنتج أحمد عبد العاطي لمقر نقابة المهن التمثيلية، ووعد بتصحيح أوضاع الوجوه الجديدة الغير نقابيين والمشاركين في العمل، وأكد على احترامه لجميع قوانين وقرارت النقابة، على أن يقوم باستخراج تصاريح العمل لهم.

وتابع: "عرضت الأمر على مجلس النقابة وتم تسوية الأزمة وبالفعل سيتم إصدار قرار برفع حظر التعامل مع المنتج أحمد عبد العاطي بعد البيان الذي اصدرته النقابة منذ يومين، وهو أوضح أن الأمر حدث دون عمد نظرا لظروف انشغالهم بتصوير المسلسل وما إلى ذلك".

وكانت نقابة المهن التمثيلية أصدرت بياناً تحذر فيه الفنانين التعامل مع شركة "أرت برودكشن" للمنتج أحمد عبد العاطي منتج مسلسل "نصيبي وقسمتك٣" الذي يعرض حاليا بسبب إخلاله بمبادئ النقابة وقوانينها المتعارف عليها والاستعانة بممثلين غير "نقابيين" ، وهو ما حذرت منه النقابة لجميع شركات الإنتاج في السابق.

يشار إلى أن مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" يعرض منه حاليا الحكاية الخامسة بعنوان "مين طفى النور" من بطولة كريم قاسم وملك قورة وسهر الصايغ، ومن تأليف عمرو محمود ياسمين ويخرجها مصطفى فكرى.

ويجسد كريم خلال الأحداث دور شخص يدعى "ربيع" يعمل كومبارس يحاول تحقيق حلمه في أن يكون ممثلا مشهورا.

اقرأ أيضا

خاص- هاني عادل: مشكلتي انتهت مع المهن التمثيلية بعد أزمة "نصيبي وقسمتك 3"

مواعيد عرض الحكاية الخامسة من مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"

شاهد مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" من خلال تردد قنوات on نايل سات