رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 سبتمبر، 2019
أبو

طرحت شركة "جاما ميوزيك"، البوستر الدعائي الرسمي لأغنية "حبيبي يا ليل" للفنان "أبو".

ويستعد "أبو" لتقديم الأغنية في حفل ختام الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي مساء الجمعة 27 سبتمبر.

أغنية "حبيبي يا ليل"، كلمات وألحان أبو، وتوزيع روبرت كمال.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يقدم فيها "أبو" أغنية مهرجان الجونة السينمائي، حيث سبق أن قدم أغنية "3 دقات" في حفل افتتاح الدورة الأولى.

وكان "أبو" تحدث عن المهرجان والأغنية: قائلاً "مهرجان الجونة أصبح واحدا من أهم الأحداث الفنية والثقافية في مصر، والمشاركة به تتماشى مع رغبتي الدائمة في تقديم محتوى فني قوى ومختلف، كما أن حضور ومشاركة فنانين عالميين للمهرجان يؤكد أنه أصبح له صدى كبير خارج مصر، ودور هام في دعم السياحة بمنطقة البحر الأحمر، ومشاركتي بالمهرجان هذا العام جاءت بناء على طلب من عمرو منسي الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة، في إعداد أغنية خاصة بحفل الختام".

وأضاف: "أفلام السينما تحكى قصص جميلة، وأنا أعشق تقديم الحكايات من خلال الأغاني والموسيقى، لهذا فأغنية ختام مهرجان الجونة ستكون عن قصة حب لكن بشكل مختلف وتتناسب مع طبيعة المهرجان".

يذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.‎‏

اقرأ أيضا

أغنية مهرجان الجونة الرسمية متاحة الآن عبر Anghami

"أبو" يقدم أغنية ختام مهرجان الجونة السينمائي... تعرف على اسمها