إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث:
بشرى

أقيم يوم الخميس الماضي حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وضم الحفل عددًا كبيرًا من الفنانين وصناع السينما ‏والإعلام المصريين والعرب.

نشر الحساب الرسمي للمهرجان على Instagram، مقطع فيديو للقطات مجمعة للفنانة بشرى، المؤسس المشارك ومدير العمليات بالمهرجان، ليكشف كان كان يومها في المهرجان، أمس الأول، بدءًا من وضعها للمكياج للمغادرة لعروض الأفلام والندوات، ثم الظهور على السجادة الحمراء وغيره من التفاصيل.

علّقت إحدى المتابعات على الفيديو بقولها "سم"، لتنفعل بشرى بسبب التعليق وترد عليها كاتبة: "لو مش عاجب حضرتك في كتير غيرك حابين، ياريت نوسع السكة لزمايلنا، لو هنا سم داخلين ليه على الأكاونت ده، أظن واضح من اسم الأكاونت هو بتاع مين ومش سر ولا حاجة".

يذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف ‏إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم ‏أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة ‏صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.‎‏

اقرأ أيضا:

بشرى: هذه الصعوبات تواجهنا في مهرجان الجونة

بالصور- قطة تتسلل للسجادة الحمراء بالجونة.. هذا موقف بشرى