مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث: الثلاثاء، 24 سبتمبر، 2019
شون بين

إذا كنت من محبي الممثل البريطاني شون بين، فمن المحتمل أن تكون قد رأيته يقتل بشكل مرعب على الشاشة، ولكنه الآن يريد لهذا الأمر أن ينتهي.

تم قطع رأسه في الموسم الأول من Game of Thrones ومن قبلها بدأت القائمة الطويلة لقتل شخصيته في أشهر الأعمال التي شارك بها مثل The Lord of the Rings حيث تلقى السهام في صدره، وتهشم جسده بالمعدن في فيلم GoldenEye والقائمة تطول ولكن يبدو أن هذه الأمور على وشك أن تتغير الآن.

وصرح الممثل الذي توفي نحو 23 مرة على الشاشة بأنه لن يتولى تجسيد دورا آخر حيث تموت شخصيته.

وخلال حواره مع مجلة The sun البريطانية، قال شون بين "بدأت أرفض تلك الأدوار الآن نظرا لأن مصير شخصياتي أصبح من السهل التنبؤ به".

وأضاف الممثل البالغ من العمر 60 عاما" في مشروعي المقبل قالوا لي سنقتلك وكان رد فعلي : لا ثم قالوا لي حسنا هل يمكننا أن نجرحك بشدة؟ فوافقت لطالما بقيت على قيد الحياة هذه المرة".

الوفيات المتكررة للممثل البريطاني مشهورة للغاية ولاقت العديد من ردود الفعل، لدرجة أنه في عام 2014 أطلقت حملة تحمل عنوان "لا تقتلوا شون بين".

وعلى الرغم من أن شون بين صرح بأنه كان يشعر بالارتياح لمقتل شخصيته في Game of Thrones، كي لا يستمر في سلسلة تمتد لسنوات، ولكن ما أن حققت السلسلة نجاحا عالميا تمنى بين أن يستمر وألا يكون ميتا.

ولحسن الحظ أن شون بين سيظهر على قيد الحياة في مشروعه المقبل World On Fire الذي من المفترض أن يعرض يوم 29 سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضا

ماليزيا تمنع عرض فيلم جينيفر لوبيز Hustlers بسبب محتواه الإباحي

صورة- ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها في أحضان زوجها : أسعد عيد ميلاد لي