هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: السبت، 21 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث:
إلهام شاهين

انطلق مساء الخميس الماضي، حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، بحضور عدد من الفنانين وصناع السينما والإعلام العرب ‏والأجانب.

أعربت الفنانة إلهام شاهين، خلال اللقاء الذي أجرته على هامش فعاليات المهرجان، والذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، عن إعجابها الشديد بمهرجان الجونة، الذي وصفته بأنه مليء باللحظات الجميلة، التي تشعرها بالسعادة.

أشارت إلى أن المهرجان له العديد من المميزات، أهمها جمال الموقع، وإخلاص القائمين عليه وتفانيهم في العمل، مؤكدة على أنها تحترم وتقدر حبهم، الذي دفعهم لتنفيذ المهرجان بصورة تليق بمصر أمام العالم كله.

في نفس السياق، أكدت على أنها تشعر بأن المهرجان بمثابة بيتها، معلقة: "مبعتبرش نفسي ضيفة، لأن السينما بيتنا، وبعتبر أي حد تاني ضيف".

يشار إلى أن أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

يذكر أن إلهام شاهين غابت عن رمضان 2019 إذ لم تشارك في أي عمل، وكان آخر مسلسلاتها الجزء السادس من "ليالي الحلمية" وعرض في رمضان 2016، وسافرت مؤخرًا إلى سوريا برفقة عدد من الفنانين المصريين، للمشاركة في معرض دمشق الدولي في دورته الـ 61، الذي افتتح بحضور وفد مصري، يضم النجم محمود حميدة، وصفية العمري، والنجمة عفاف راضي، وإلهام شاهين.


اقرأ أيضا

خاص- منى زكي تغادر الجونة قبل يومين من الختام
خاص- ريهام عبد الغفور: هذه المصممة أفضل التعامل معها