نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 21 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث:
ريهام عبد الغفور

تهتم الفنانة ريهام عبد الغفور بإطلالتها في كل حفل أو مناسبة تحضرها.

حضرت ريهام حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي وأطلت بفستان أنيق، تحدثت ريهام عن إطلالتها وقالت لFilFan إنها تعاونت هذا العام مع ستايلست عبير الأنصاري.

وأضافت موضحة أنها تحب التعاون مع الكثير من مصممي الأزياء وعلى رأسهم فريدة تمراز التي تعاونت معها هذا العام، وعالميا تحب أزياء كافالي.

ويبدو ان ريهام ستظهر بكل جديد خلال الفترة المقبلة إذ قررت إطالة شعرها، بعدما اعتمدت على تصفيفة "آلا جرسون" لفترة.

وكشفت ريهام أنها لن تتواجد إلى نهاية مهرجان الجونة، إذ تغادر غدا وذلك لظروف أسرية إذ ترتب عليها العودة من أجل متاعبة أمور خاصة بابنها الأصغر.

وعن جديدها قالت إنها تقرأ بعض السيناريوهات للسينما والتليفزيون، لكن حتى الآن لم يتأكد أي شيء.

يشار إلى أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

يذكر أن ريهام عبد الغفور، شاركت في موسم رمضان 2019، من خلال بطولة مسلسل "زي الشمس" مع دينا ‏الشربيني، وأحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد.

مسلسل "زي الشمس" من ‏تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا

فيديو وصور- ريهام عبد الغفور مع شقيقها في الجونة
بالفيديو- ريهام عبد الغفور ترتدي ثوبا برسومات مرضى التوحد