محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 1 يناير، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 1 يناير، 2009
غادة عبد الرازق وأحمد فهمي في مشهد من فيلم "أزمة شرف"

تسببت سيارة نقل ضخمة "مقطورة" في تهديد حياة أسرة فيلم "أزمة شرف" بالكامل وإصابتهم بحالة من الذهول و التجمد للحظات، إثر انقالبها قرب موقع تصوير الفيلم وزحفها نحوهم.

قال المتحدث الإعلامي باسم في الفيلم في تصريح لموقع filfan.com : "فوجئ المخرج وليد التابعي أثناء تصويره لاحد المشاهد والتي تتضمن وجود غادة عبد الرازق وأحمد فهمي بانقلاب المقطورة و تدحرجها نحوهم، لدرجة انها دمرت مكان التصوير بالكامل وكادت تؤدي بحياة الابطال، إلا انها توقفت على بعد متر واحد منهم".

قال التابعي " كنا نقوم بتصوير أحد المشاهد الخاصة بالفيلم، وهو المشهد المتبقي لنا، وكنا وقتها بحاجة الي أحد الكرافانات الذي يستخدم لراحة الفنانين وقت التصوير الخارجي، ولكننا فوجئنا بما حدث وكأنه مشهد أكشن لو تم تصويره لن يكون بمثل هذه الطبيعية ".

وأوضح التابعي أن المقطورة كانت بعيدة عن موقع التصوير لأمتار كثيرة، إلا انها زحفت بعد انقلابها حتى وصلت إلي مكان التصوير، وتقريبا دمرته بالكامل إلي أن وصلت إلي السيارة الكرافان التي يقف أمامها كلا من غادة وفهمي وعدد كبير من طاقم الفيلم، وكانت حالة الصدمة قد أثرت على الجميع خاصة وانها كادت تؤدي بحياتنا لدرجة أن الجميع تجمد في مكانه من هول الصدمة.

فيلم "أزمة شرف" من تأليف طارق بركات، وبطولة غادة عبد الرازق وأحمد فهمي وأحمد سعيد عبد الغني وطارق لطفي ومنة فضالي وساندي، وإنتاج وإخراج وليد التابعي في أولى تجاربه الإخراجية، وتوزيع وليد صبري، تدور احداثه في اطار تشويقي ملئ بالاكشن والغموض حول قضية قتل زوجة مطرب مشهور والسائق الخاص بها، ومن خلال البحث في قضية القتل تتفجر الكثير من الامور.