هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: السبت، 21 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث: السبت، 21 سبتمبر، 2019
ريهام عبد الغفور تسخر من فستانها

انطلق مساء الخميس الماضي، حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، بحضور عدد من الفنانين وصناع السينما والإعلام العرب ‏والأجانب.

أطلت الفنانة ريهام عبد الغفور، في فعاليات اليوم الثاني من المهرجان، بفستان أزرق مزين بالريش، واستبقت جمهور وسائل التواصل الاجتماعي في السخرية من فستانها بتشبيهه بآلة غسيل السيارات.

علقت عبد الغفور، على ذلك التشبيه، ونشرت صورة لها وهي ترتدي نفس الفستان، بجانب صورة أخرى لآلة الغسيل، وعلقت كاتبة: "أنا قلت حيسفوا عليا بأنه ريش وفرخة وكده بس الحمد لله طلعت آلة غسيل سيارات".

يشار إلى أن أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

يذكر أن ريهام عبد الغفور، شاركت في موسم رمضان 2019، من خلال بطولة مسلسل "زي الشمس" مع دينا ‏الشربيني، وأحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد.

مسلسل "زي الشمس" من ‏تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا

فيديو وصور- ريهام عبد الغفور مع شقيقها في الجونة
بالفيديو- ريهام عبد الغفور ترتدي ثوبا برسومات مرضى التوحد