نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 أغسطس، 2005 | آخر تحديث: الثلاثاء، 9 أغسطس، 2005
مجدي النشار ضيف البيت بيتك اليوم

ينفرد برنامج البيت بيتك ليوم الثلاثاء بتقديم أول لقاء تليفزيونى للكيميائي مجدى النشار ، الذى اتهم فى قضية تفجيرات لندن ، البرنامج يذاع على القناة الثانية فى الساعة التاسعة و النصف.

محمد هانى رئيس التحرير بالبرنامج أكد لـfilbalad.com أن "البيت بيتك" سوف يتضمن أول لقاء تليفزيونى للنشار ، في فقرة خاصة ستكتشف كافة التفاصيل حول واقعة الإفراج عنه ، وعودته مرة اخرى إلى منزله ، واجتماعه بعائلته مرة أخرى.

وتأتي حلقة البرنامج الذي يقدمه تامر أمين وجاسمين طه متزامنة مع إطلاق السلطات المصرية سراح الكيميائي مجدي النشار ، بعد شهر كامل من التحقيقات فيما يتصل بتفجيرات السابع من يوليو الماضي ، التي ضربت شبكة النقل في لندن ، وأسفرت عن مقتل أكثر من 50 شخصا

"البيت بيتك" الذي يذاع على شاشة القناة الثانية سيتضمن لقاء أخر مع الدكتور على السمان حول كتابه المثير للجدل "أوراق عمرى"، والذى يتحدث فيه عن ذكرياته ، وعن معاصرته للعديد من الأحداث السياسية الكبرى في التاريخ المصري المعاصر.

كما يتضمن البرنامج فقرة خاصة عن التأمين ضد الكوارث الكبرى على هامش إنفجارات شرم الشيخ ، وسيستضيف البرنامج أثنين من أصحاب شركات التأمين.