محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 19 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث:
عمرو دياب

يحيي الفنان المصري عمرو دياب حفلا غنائيا في مدينة الجونة بمناسبة إقامة الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

وعلم FilFan.com أنه تم الاتفاق مع الفنان عمرو دياب على إحياء حفل غنائي في الجونة على هامش فعاليات المهرجان، والذي سيحضره ضيوف المهرجان.

ومن المقرر أن يقام الحفل عشية حفل الختام وتحديدا مساء الخميس الموافق 26 سبتمبر الجاري.

يذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.‎‏

ومن ناحية أخرى يستعد الفنان عمرو دياب لطرح أغنية جديدة من الألبوم.

وكشف عمرو دياب عن اسم الأغنية الجديدة والتي ستحمل اسم "تحيرك"، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها Instagram.

وعلم FilFan.com أن الأغنية الجديدة التي سيتم طرحها من كلمات محمد القياتي وألحان محمد حمزة، ومن توزيع الموزع الموسيقي طارق مدكور.

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرا أغنية "يوم تلات" من كلمات الشاعر تامر حسين ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي ، وهي ضمن ألبوم عمرو دياب الجديد الذي يحمل اسم "أنا غير"، والذي طرح منه أغنيتني "أنا غير" و"بحبه"، إلى جانب أغنية "يوم تلات" حتى الآن.

"بحبه" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي.

"أنا غير" من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي.

أما أغنية "يوم تلات" التي تم طرحها مؤخرًا، من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين ومن ألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أسامة الهندي.

اقرا أيضا

أكثر من 30 عاما- عمرو دياب وطارق مدكور.. مشوار من النجاحات

عمرو دياب يتعاون مع طارق مدكور من جديد