إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث: الثلاثاء، 17 سبتمبر، 2019
جويل مردينيان

كشفت الإعلامية وخبيرة التجميل جويل مردينيان تفاصيل تبنّيها منذ عدة أشهر لطفل حديث الولادة عُثر عليه في بيروت.

أوضحت جويل عبر برنامج "عرب وود"، أنها كانت تحلم بأن تتبنى طفلا منذ أن كانت في مرحلة الطفولة، وعندما تعرّفت على زوجها الحالي أخبرته أنه لن يمكنهما الزواج إذا لم يكن متقبلا لفكرة تبني طفل ليعيش معهما، منتقدة بعض التعليقات السلبية التي ترد عقب نشرها لصور معه عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن هذه التعليقات تؤذي أشخاصًا كثيرين.

أكدت جويل أن الأمر صعب لكن يستحق بذل الكثير من المجهود لأجله، لافتةً إلى أنها ظلت 4 سنوات تصلي لأجل تحقيق هذا الحلم، وفي إحدى المرات وجدوا طفلة عند منزل صديقتها فأرسلوها لدير، مضيفة: "وقتها قلت دي ربنا حاططها لإلي لكن رفضت الراهبة إعطاءها إياها.. وعيطتلها ساعتين وعطيتها صور ولادي جربت اقنعها لكن لم يتم الأمر".

شددت على أن قوانين التبني المعقدة في لبنان هي السبب في ذلك، لافتة إلى أنه في حالة تبني الطفل "ناثان" لم يكن الأمر سهلا أيضًا بسبب تلك الإجراءات والقوانين التي لم تتغير منذ أربعينيات القرن الماضي، موضحة أنها قانونيًا لم تتبنى "ناثان" بعد، بل هي "الأم البديلة" حاليًا.

وبكت جويل خلال الحوار موضحة أنها لا تتخيل أن يكون ابنها بدون أسرته، وبالتالي تتأثر بهؤلاء الأطفال وستواصل جهودها في دعم قضايا التبني.

يُذكر أن جويل متزوجة مرّتين وهي على علاقة جيدة بزوجها الأول ولها ابن منه يدعى بيلي، وابنة من زواجها الثاني.

اقرأ أيضا:

جويل تنضم لقائمة النجمات الداعمات للرضاعة الطبيعية

أحمد زاهر: أبعدت بناتي عن التمثيل لهذا السبب