هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الاثنين، 16 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث: الاثنين، 16 سبتمبر، 2019
جيلان علاء

احتفل كلا من الفنان أحمد فهمي، والفنانة هنا الزاهد، مؤخرًا بحفل زفافهما، الذي أقيم مساء الأربعاء 11 سبتمبر، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وبطريقة رومانسية وخيالية، دخلت الزاهد، إلى القاعة التي زينت بديكور أقرب إلى ‏ديكورات مدينة ديزني العالمية، وعوالم الأميرات فيها.

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن، ومن بينهم جيلان علاء، التي وجهت الشكر لهما، لاختيارهما ديكور يتناسب مع إطلالتها في الحفل.

نشرت علاء، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة لها على هامش الحفل، وظهرت فيها وهي ترتدي فستان من اللون الفضي، وعلقت كاتبة: "شكرا فهمي وهنا إنكوا عملتوا ديكور لايق مع اللوك بتاعي".

على صعيد آخر، تنشغل جيلان علاء، بتصوير دورها في مسلسل "الآنسة فرح"، الذي من المقرر أن يعرض على 4 ‏أجزاء.‏

المسلسل مأخوذ عن نسخته الأمريكية وهو مسلسل‎ " Jane the virgin"‎، دراما كوميدية رومانسية عرض ‏خلال 5 أجزاء على قناة‎ CW.‎

مسلسل "الآنسة فرح" من بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، جيلان علاء، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، ‏عارفة عبد الرسول، مريم الخشت وإخراج أحمد الجندي.

يشار إلى أن أحمد فهمي وهنا الزاهد عرض لهما في رمضان 2019 مسلسل "الواد سيد الشحات" وهو أو مسلسل يجمعهما سويا، وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن كما ظهر عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.