محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الجمعة، 26 ديسمبر، 2008 | آخر تحديث: الجمعة، 26 ديسمبر، 2008
أشرف عبد الباقي في تكريم جامعة عين شمس

كرمت كلية تجارة بجامعة عين شمس الفنان أشرف عبد الباقي عن مجمل أعماله الفنية، وخاصة المسلسل الكوميدي "راجل وست ستات".

تلقى الفنان أشرف عبد الباقي دعوة من اسرة الشروق بكلية تجارة جامعة عين شمس لحضورة ندوة خاصة له، وتنتهى بتكريمه عن مجمل أعماله خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "راجل وست ستات"، ولم لم يتردد عبد الباقي في قبول الدعوة.

وقال عبد الباقي في تصريح خاص لموقع filfan.com: "أنا سعيد جداً بهذة الدعوة لتكريمي، وفور دخولي الكلية استرجعت ذكرياتي عندما كنت طالباً بنفس الكلية، وأشكر عميد الكلية وأدارة الجامعة على هذاالتكريم".

استقُبل الفنان أشرف عبد الباقي بالتحية والترحاب والتصفيق الذي أهتزت لها القاعة المخصصة للندوة فور دخوله من بوابتها، فقام عبد الباقي بتحية الطلاب وشكرهم على حفاوتهم في أستقباله.

وأتخذ عبد الباقي مكانه وراء المنصة المخصصة للندوة وعلى يمينه المحاور أحمد فوزي ويساره وكيل الكلية الدكتور محمود صبح وبجانبهم الدكتور عمرو عبد البر، وأعضاء من أسرة الشروق، وتحاور عبد الباقي مع الطلبة حول أعماله التلفزيوينة ومسلسل "راجل وست ستات" والذي نال القدر الأكبر من الحوار.

وفي ختام الندوة قام الدكتور حسين عيسى عميد الكلية بتسليم الفنان أشرف عبد الباقي درع التكريم، كما اهداه الدكتور عمرو عبد البر المصحف الشريف، وبدأت الطلاب في الألتفاف حول عبد الباقي للتصوير بجانبه، مما أدى إلى أرتباك الحركة داخل الكلية وأصبح خروج عبد الباقي من الكلية أمراً صعباً، حتى تدخل رجال أمن للمساعدة في التنظيم.