ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 25 ديسمبر، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 25 ديسمبر، 2008
رجل الأعمال المصري جمال أشرف مروان

احتلت العلامة التجارية "ميلودي" المركز الأول فى جمهورية مصر العربية والمركز العاشر على مستوى العالم العربي، وذلك وفقاً لأحدث استفتاء أجرته مجلة "فوربس" العالمية على 40 علامة تجارية في مختلف المجالات بالوطن العربي.

قالت شيرين الحديدي مدير عام التسويق بشركة "ميلودي" في تصريح لموقع filfan.com إن هذا الاستفتاء تم في جميع الدول العربية وذلك تحت إشراف شركة " tns" العالمية، والتى تمكنت من قياس أكثر العلامات التجارية محل لثقة وإعجاب المستهلك العربي.

وتابعت: "إن هذا الاستفتاء استند على أربع أسس رئيسية هى: مدى معرفة العلامة التجارية، ومدى قربها للمستهلك، ومدى ثقته بها ومدى تذكيته لها، ولم يكن فقط أداء ميلودى المتميز هو سبب حصولها على هذا المركز، بل أيضاَ بسبب نظرتها المستقبلية لعوامل النجاح والنمو والجودة ودرايتها الجيدة والكاملة لإحتياجات السوق العربي".

كما أردفت: "بهذا النجاح أثبتت ميلودي مرة أخرى ريادتها، بإختيارها العلامة التجارية الأولى في مصر والعاشرة في العالم العربي، ولقد حققت ميلودي كل هذه النجاحات بقيادة مؤسسها ومالكها والعضو المنتدب رجل الأعمال المصري جمال أشرف مروان، تلك النجاحات التي كان لها بالغ الأثر في اختيارها كأفضل علامة تجارية في مصر مأكدةً بذلك دورها الريادي في المجال الإعلامي والترفيهي".

يذكر أن شبكة قنوات "ميلودي" الترفيهية تتمثل في قنوات للموسيقى والأفلام والمسابقات.