هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الأربعاء، 4 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث:
أحلام وأصالة

أدلت الفنانة أحلام، مؤخرًا بعدة تصريحات خلال لقائها في برنامج MBC Trending، كشفت من خلالها سبب حظرها للفنانة السورية أصالة على موقع Twitter، بعدما سألها أحد المتابعين عن سبب حذف تعليقها على منشور سابق لأصالة.

قالت أحلام: "الشيء الوحيد اللي بعمله إليكي وهو حجمك عندي..بلوك، خلصنا"، موضحة أن سبب حظرها لأصالة هو أنها لا تحب المنافقين في حياتها متسائلة" لماذا أتابع شخص يصرح في الإعلام بانني أحرض أشخاص ضدها دون أن أذكر أسمه"، ووجهت أحلام رسالة لأصالة " خلي عندك جرأة وقولي اسمي.. أنا أجرأ منك"، مضيفة: "هي مثل الثعبان".

اقرأ أيضا: بالفيديو- أحلام عن حظرها لأصالة: هذا حجمك عندي بلوك

من جانبها، ردت "نصري" على تصريحات أحلام، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع Twitter، تدوينة كتبت فيها: "حسن التّصرّف يأتي منّ طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد، والمتجاوزين لحدود الأدب، همّ ذاتهم المنافقين المغالين في التّعبير عن مشاعر حبّ وهميّة، يكشفهم سوء خلق في الخصام، واليوم لا أحد مجهول للجميع، ويُعرف الإنسان بالغضب، فكلّ إناء بما فيه ينضح".

يشار إلى أن الخلاف بين النجمتين يعود إلى أزمة مرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وما ذكرته أصالة بحقها عندما تمنت لها الشفاء بمنشور لها، وهو ما جعل أحلام تتحدث عنها بكلمات طيبة وتشكر معدنها وأصلها. لكن أصالة ردت على أحلام بكلمات يبدو أنها لم تكن على هواها، فما كان من أحلام إلا أن قامت بحذف الرد الخاص بها، وهاجمت أصالة بشدة، ما جعل جمهور الأخيرة يدخل في سجال مع أحلام عبر السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا:

سبب حظر أحلام لـ أصالة على "تويتر"

بعد حظر أحلام لها.. أصالة: المهم تفش خلقها