إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأربعاء، 4 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث:
رانيا محمود ياسين ومحمد رياض

انفعلت الفنانة رانيا محمود ياسين على بعض المتابعين، عقب نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها على Instagram.

البداية كانت من خلال تعليق إحدى المتابعات التي أشادت بزوج رانيا؛ الفنان محمد رياض، معربة عن كرهها لها، كاتبة: "ما أدري كيف زوجك متحملك.. الله يعينه". لتنفعل رانيا عليها كاتبة: "وأنت متحملة نفسك ازاي طيب.. اتهزقي شوية كده وكل يوم من أكاونت وأنا مش بزهق على فكرة.. اتشتمي كل شوية يا...".

تفاعل المتابعون مع الموقف، وطالبها البعض بتقبل الأراء المختلفة، لأنه ليس من المنطقي أن يحبها الجميع، إذ كتبت لها إحداهن: "هو المفروض إن الكل يمدح فيكي ولما واحدة تدخل تشتم أو تستفزك تردي عليها وتشتميها ده عادي يعني! مش لازم كل الناس تحبك على فكرة ومش لازم كل الناس تشوفك بتمثلي كويس وإن دمك خفيف".

من جانبها، ردت رانيا عليها كاتبة: "لا مش لازم لس مش لازم اتشتم ولا أنت شايفة إني اتشتم عادي.. دي صفحت الخاصة زي بيتي.. حد يدخل بيتك يشتمك؟ يبقى الأفضل ما يدخلش أصلا".

جدير بالذكر أن رانيا محمود ياسين شاركت مؤخرًا، في بطولة فيلم "قهوة بورصة مصر"، وهو من بطولة مصطفى قمر، محمد ‏لطفى، صلاح عبد الله، حسن حسنى، علاء مرسى، لطفى لبيب، أحمد صيام، عبد الله مشرف، نجوى فؤاد، وعلى حميدة، مروة عبد ‏المنعم، حنان سليمان، كلوديا حنا، ياسر الزنكلونى، هاجر الشرنوبى، حسام الجندى، حسن عبد الفتاح، صبرى عبد المنعم، ريكو، ‏سيناريو وحوار غادة حنفى وعلاء مرسى وإخراج أحمد نور.‏

اقرأ أيضا:

رانيا محمود ياسين تنفي عن فاروق الفيشاوي تهمة الإلحاد

رانيا محمود ياسين: "ياريتني كنت بقيت دكتورة"‏